x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جون برافو يصدر تصريح جريء مبهم يتضمن نجم كبير فى WWE

لا يخفى على أحد فى هذه المرحلة أن المخرج جون برافو يقوم بعمل فيلم وثائقي حول المنشطات و قد تعاون مع مروج المنشطات المسجون ريتشارد رودريجيز . لقد ظهر اسم رومان رينز فى القصة و لكن ما خفي كان أعظم .

لقد أصبح برافو يمتلك الأن جميع تسجيلات عملية رودريجيز بأكملها حاليا و يخطط لاصدار فيلمه الوثائقي قريبا جدا . فى حلقته الأخيرة ، وعد أن يقوم بالتصريح بأسماء 15 نجم من الماضي و الحاضر مرتبطون بقصته .

بالاضافة الى تلك الأسماء ، فان برافو يوعد بالتصريح باسم أحد أساطير WWE الذي اشترى منتجات بقيمة 140 ألف دولار من منتجات ريتشارد رودريجيز . نعلم بالفعل أن رينز مذكور فى هذه القصة و يبدو أنه سيتبعه أخرون قريبا جدا .

لقد أراد برافو أن يوضح للغاية فى منشور أخر أن فيلمه الوثائقي ليس قائما على الشائعات حيث قال أنه يخطط لدعم كل شيء يقوله بأدلة . لقد تابع و قال أنه يقدر WWE و جماهيرهم و أنه لا يستهدف أحد . انه يحاول القيام بأفضل عمل ممكن حيث يستمر فى العمل على فيلمه الوثائقي و الذي سيكون له تبعات مثيرة للغاية مع الوقت .

وبينما يستمر برافو فى وضع اللمسات الأخيرة فى الحلقة التالية من فيلمه الوثائقي ، فقد وجه رسائل مبهمة للغاية من خلال قصته على انستجرام .

قال برافو : ” أنا أدرك أن هناك معلومات هنا لا يريدني الناس أن أعلمها . الى أين سيذهب بي هذا ، لا أعلم ولكن لقد تعمقت في هذا ، و قد فات وقت التوقف الأن . أنا أدين بهذا للجميع . ” و رسالة أخرى تقول : ” لا أحد يعلم حقا ما يحدث خلف الكواليس عندما تحصل على معلومات أن الأشخاص لا يريدون الخروج . أنا أستقبل كل يوم بما فيه و لم أخطط أبدا لهذه القصة  ، لقد وقعت على القصة ، و الأن يجب أن أنهيها . “

اذا لم يكن هذا غريب بما يكفي ، يبدو أنه قد كشف مؤامرة كبيرة ، كما قام برافو أيضا بادراج الصورة التالية فى قصته على انستجرام و التى تتضمن وجه يعرفه الجميع . نعم ، هذا جون سينا ، الرجل الذي يقول دوما أنه نظيف تماما و أنه ببساطة انسان سامي جينيا . سيخبرنا الوقت وحده ماهي تلك الأسماء الـ 15 التى ينوي برافو التصريح بها ولكن يبدو أن الأمور ستصبح مثير جدا قريبا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter