x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جوناثان كوتشمان يتحدث عن قرار رحيله عن WWE على ESPN

ظهر جوناثان كوتشمان مذيع WWE السابق مؤخرا فى برنامج اريك بيشوف ليتحدث حول عدة موضوعات . خلال المقابلة ، سُأل عن رحيله عن WWE . لقد كان كوتشمان مع WWE من 1999-2008 . قال أن ESPN قد أحضروه من أجل تجربة و أخبروه أنه اذا سار الأمر بشكل جيد فسيقدمون له وظيفة اذاعية .

وقال أنهم اتصلوا به و هو فى طريقه الى منزله و عرضوا عليه الوظيفة . قال أن الأسبوع التالى انتشرت الأنباء و استدعاه كيفن دان و سأله ما اذا كان قد تحدث مع ESPN و اذا ما كان سيرحل عن WWE .

قال أن WWE قد أراد منه توقيع عقد جديد . و أخبره كوتشمان أنه يجب عليه الرحيل لأنه لا يعلم ما اذا كان سيحصل على فرصة أخرى مثل هذه . قال دان أنهم سيمنعوه من الظهور على الهواء .

و ظن كوتشمان أن هذا كان عقابا فى البداية . و أخبره دان أن هذا ليس عقابا و أن WWE يحترمه . قال دان أن كوتشمان و زوجته كانا على وشك استقبال مولودهم الأول و أن WWE يريده أن يتواجد من أجل ذلك و قرروا وضع ميك فولى مكان كوتشمان كمعلق فى سماك داون .

قال أنه قد بقى فى المنزل وشهد مولد ابنته . أخبره دان أنه اذا أراده WWE فسيتواصلون معه . وقال أنه بعدما بدأ مع ESPN بوقت قصير ، اتصل به WWE لتسجيل شيء ما فى الاستديو .

و عندما وصل الى المقر ، كانت هناك خيمة كبيرة فى الموقف و أقاموا له حفلة وداع . وقال كوتشمان أنه علاقته مع WWE حتى يومنا هذا جيدة كما كانت يوم رحيله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter