x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جولدبيرج ضد بروك ليسنر “كلاكيت تالت مرة”

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تم الإعلان أن جولدبيرج سيبقي مع الإتحاد لفترة كبيرة قد تمتد حتى الرسلمانيا 33 . وقد علم موقع “في الحلبة” أن هناك توقعات بعمل لقاء ثالث بين بروك ليسنر وجولدبيرج خصوصا بعد موافقة بروك ليسنر علي هذا الأمر لأنه سيحصل على مال كثير في كل مرة يواجه فيها جولدبيرج . 

وقد إقترح فينس ماكمان أن تكون المباراة الثالثة بينهم في بطولة “الرويال رامبل” خصوصا وأنها ستكون أمام 60 ألف متفرج وأن البطولة بحاجه إلي مباريات كبيرة من هذا النوع لحشد أكبر عدد من الجمهور . وتحاول ستيفانى ماكمان بإقناعه بإدخال جولدبيرج في مباراة الرويال رامبل الثلاثون مصارع ثم دخوله بعدها في عداوة أمام بروك ليسنر .

وعلي صفحته الشخصية علي الفيس بوك . قال “حامد ريحان” أن بروك ليسنر وجولدبيرج صديقان جيدان وبينهم علاقة قوية خارج الحلبة ويساعد الإثنان بعضهم البعض في التدريبات أحيانا ومعهم أيضا الاندرتيكر الذي يعتبر أخ أكبر لبروك ليسنر .


وتم إتخاذ قرار قصر المباراة بسبب الإصابة التى أصيب بها جولدبيرج في كتفه بالرو الماضي وأنه جسديا لا يستطيع مجاراة بروك ليسنر في الوقت الحالي . لذا تم إختيار عمل لقاء ثالث بين الثنائي ليستعد جولدبيرج إستعداد كامل ويتدرب بقوة حتى تكون المباراة بين الثنائي ملحمية تغرد في تاريخ إتحاد WWE.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter