x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تومي دريمر يعلق على جدال جوي ستايلز الأخير ، عودة كيرت هوكينز الى WWE ، و المزيد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث تومي دريمر نجم WWE/ECW/TNA مؤخرا مع ويست فيلادلفيا للترويج لعرض الجمعة House of Hardcore 22 فى فيلادلفيا . خلال المقابلة ، تم سؤاله عن عودة براين مايرز الى WWE باسم كيرت هوكينز فى سماك داون . بالنسبة لمن لا يعلمون ، فان مايرز قد شارك فى مباراته الأخيرة فى المصارعة المحلية قبل عودته الى WWE . يتمنى دريمر لو أنه بقى مع HOH ولكنه يتفهم أن الناس تفعل ما يتوجب عليهم لأنهم ربما لا يحصلون مال كافى . ” لقد كان مقبلا على الزواج . فى النهاية ، انه يريد أن يحظى بأطفال . لقد كان بحاجة الى العودة. حتى تحصل على تأمين مالي كافى كصاحب عمل لعرض وظائف على الناس ، فلا يمكنك أن تلومهم . اذا ما ترك WWE غدا ، فسأعينه اليوم التالى .

بخلاف المصارعة ، CHIKARA و EVOLVE قد تخلوا جميعا عن جوي ستايلز بعد المزحة التى ألقاها عن دونالد ترامب خلال البث المباشر لـEVOLVE 72 الشهر الماضى . وحينما تم سؤاله عن الموقف ، قال أن الأمر كان بمثابة خطأ كبير ، لأن صاحب العمل لا يمكنه أن يطرد شخص ما من شركة مستقلة اذا لم يكن يدفع له راتب بدوام كامل . ويعتقد دريمر أن الأمر لم يكن يجب أن يظهر للعلن وبدلا من ذلك كان يمكن أن يخبروا ستايلز أنهم لن يكونوا بحاجة الى خدماته بعد ذلك .

وحينما تم سؤاله عما اذا كان سيعين ستايلز فى اتحاده ، قال دريمر أنه سيفعل و قد يكون ستايلز أحد مفاجئات العروض القادمة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter