حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

توقعات مبكرة جدا لقائمة مباريات ريسلمانيا 37 بقلم / حامد ريحان

توقعات مبكرة جدا لقائمة مباريات ريسلمانيا 37 بقلم / حامد ريحان

يمكن للجماهير التطلع الى نسخة عام 2021 من العرض والتي ستقام في استاد سوفي في لوس أنجلوس.

هذه ليست مجرد توقعات مبكرة – هذا توقعات مبكرة جدا.

 

 

 

يقوم WWE بالتسويق لعرض ريسلمانيا 37 مع كتابة كلمة “هوليوود” بجانب اسم العرض، وهذه إشارة على أن الشركة تريد اثبات حضورها في الاستاد الجديد بواحدة من أعمق قوائم المباريات في تاريخ العرض.

فيما يلي المواجهات المتوقعة في العرض الذي قد يصبح “أكبر ريسلمانيا في التاريخ.”

 

 

 

الفارسات الأربعة ضد الفارسات الأربعة

روندا روزي واحدة من أكبر نجمات عالم الرياضة في العالم، ومن المنتظر أن تعود الى WWE في مرحلة ما. في ريسلمانيا 37، ستتزامل روندا روزي مع شاينا بازلر، جيسامين دوك ومارينا شافير للسيطرة على أقسام النساء في الشركة.

 

 

 

 

 

ولكن من سيقف أمامهم يجب أن يكون بيكي لينش، شارلوت فلير، ساشا بانكس وبايلي، وبهذا تكون مباراة الفرق من ثمانية مصارعات الناتجة عن هذا الصراع تمتلك قوة نجومية كافية لتصدر الحدث الرئيسي في العرض الذي قد يشهد مشاركة الروك وسي أم بانك أيضا.

 

 

 

سيث رولينز ضد سي أم بانك

أكبر انقلاب محتمل في WWE هو وضع سي أم بانك في مباراة في ريسلمانيا. برغم أن هذه المباراة لن تكون الحدث الرئيسي غالبا – مشكلة سابقة لـ بانك – الا أن مباراة عودته ستكون واحدة من أكثر المباريات التي ينتظرها الجمهور منذ عقود.

 

 

 

 

 

عمل بانك في برنامج WWE Backstage قد يكون بداية العلاقة بين الطرفين، وأفضل خصم محتمل له سيكون سيث رولينز. مع اضطرار منقذ الرو للدفاع عن نفسه في مواجهة القائد السابق لفريق الطريق المستقيم، فان جماهير المصارعة لن يتمالكوا أنفسهم من تشويق واثارة هذه المباراة.

 

 

 

الروك ضد رومان رينز

في وقت سابق من هذا العام، تحدث رومان رينز مع مارك رايموندي من ESPN حول رغبته في قتال الروك في ريسلمانيا 37 حيث سيكون العرض قريبا من هوليوود. بكونهم أقارب ومع جدول أعمال الروك المزدحم، فان التوقيت والأحداث ستكون مثالية.

سيفعل WWE أي شيء ليتواجد الروك في العرض، لذا لن تكون هذه مشكلة.

 

 

 

 

 

ومع حمل رينز لراية الشركة بصفته الكلب الكبير، فيمكن للاثنين أن يتواجها لإثبات من هو القائد المسيطر ليس فقط في عالم المصارعة ولكن في عائلتهم أيضا. أضف الى هذا أن مواجهة الروك ستعزز من مكانة رينز كعامل جذب جماهيري كبير، وفينس مكمان وشركته سيفعلون أي شيء لإنجاح نجمهم المختار.

 

 

 

ستينج ضد الاندرتيكر ضد براي وايت ضد أليستر بلاك

اذا كان يمكن أن يُسمح لـ ستينج بالمشاركة، فان أكبر مباراة أحلام في ريسلمانيا هوليوود ستكون مباراة رباعية بين ستينج، الاندرتيكر، براي وايت وأليستر بلاك.

بالإضافة الى وضع نجوم شباب مثل وايت وبلاك مع أساطير مثل ستينج والاندرتيكر لبناء مصداقيتهم، فان الأجواء الخارقة للطبيعة لكل شخصية من هذه الشخصيات ستضيف هالة فريدة لهذه المواجهة.

 

 

 

 

وخروج بلاك منتصرا على الثلاثة الأخرين سيعزز مكانته أيضا كأحد نجوم القمة.

 

 

 

مات ريدل ضد بروك ليسنر أو جولدبيرج

مات ريدل أحد ألمع النجوم في عالم المصارعة بأكمله، ولكنه قد صنع أعداء لنفسه منذ انضمامه الى WWE. في احدى ليالي شهر أبريل عام 2021، يجب على الشركة وضع نجم UFC السابق ضد اثنين من أكبر أعدائه: بروك ليسنر وجولدبيرج.

 

 

 

 

سيكون الجمهور غاضبا جدا من أن ليسنر وجولدبيرج يقاتلان مجددا لذا سيكون ريدل محبوبا بشكل لا يُعقل. كما أثبتوا في الماضي، فان ليسنر وجولدبيرج يمكنهما تقديم مباراة جيدة.

ومع تفوق ريدل عليهما، سيصنع WWE نجم جديد، وهذا أمر تعاني الشركة في فعله منذ وقت طويل.

 

 

 

ايدج ضد أي جاي ستايلز

منذ انضمامه الى WWE، قدم أي جاي ستايلز بعض من أكبر المباريات التي يمكنك تخيلها وخرج منتصرا، واحتمال إقامة مواجهة بين هذين الاثنين سيكون كافيا ليسيل لعاب جمهور المصارعة.

 

 

 

 

لا شك أن هذه المباراة ستكون مباراة كلاسيكية داخل الحلبة، كما سيثبت لنا ستايلز ضد الاندرتيكر وايدج ضد راندي أورتن، وستكون المواجهة المرتقبة بينهما واحدة من أكثر القصص اثارة وتشويقا خلال السنوات الأخيرة.

 

 

 

جون سينا ضد درو ماكنتير

اذا استطاع درو ماكنتير هزيمة بروك لينسر للحصول على لقب WWE في ريسلمانيا 36، فسيكون بلا شك النقطة المحورية في الشركة على مدار العام التالي. قد يتم تتويج ماكنتير في 2020، ولكن يمكن جعله نجم كبير مدى الحياة بفوزه على جون سينا في لوس أنجلوس.

 

 

 

 

 

تستمر قيمة سينا في هوليوود في الصعود، وسقوطه أمام ماكنتير سيجذب أنظار الرأي العام لعروض WWE وسيعرض “المختار” لقاعدة جماهيرية أكبر.