x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

توقعات بكون دانيل براين مشترك مفاجئ فى الرويال رامبل ، تطورات موقفه

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كان هناك توقعات بشأن احتمال عودة دانيل براين الى الحلبة كمشترك مفاجئ فى مباراة الرويال رامبل ليلة الأحد ولكن Wrestling Observer يذكر أن براين لم يتم السماح له بالمصارعة حتى بداية هذا الأسبوع و ليس من المتوقع أن يتغير الأمر هذا الأسبوع .

لقد كانت هناك توقعات أيضا بشأن فوز براين بالرامبل بطريقة ما بدون أن يتلقى ضربات ، ولكن ليس هناك خبر حتى الأن اذا كان هذا هو الاتجاه الذي سيسيرون فيه .

لقد ظهر براين مؤخرا فى برنامج بيتر روزنبيرج و كشف أنه لن يستمر فى العمل كمدير سماك داون عند انتهاء عقده هذا العام اذا لم يسمح له طبيب WWE بالمشاركة .

” اذا حصلت على نتيجة اختبار سيئة فى المسقبل ، فلن أصارع . ولكنني أيضا من المحتمل عندما ينتهي عقدي ، اذا كنت ما أزال المدير العام حتى ذلك الوقت ، فسأتخلى عن هذا الدور لأنه بتواجدي حول الحلبة ، أعشقها أكثر و أنا بحاجة الى انتقال . أنا بحاجة الى التركيز على هذا لأنني جيد فى التركيز على شيء واحد ، صحيح ؟ لذا نعم ، بافتراض أن يستمر كل شيء على ماهو عليه ، فعندما ينتهي عقدي فسأصارع فى مكان أخر اذا لم يسمح لي WWE بالمشاركة . “

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter