x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تغيير خطط كبرى لنجم NXT فى الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد شهد عرض الرويال رامبل العديد من المفاجئات الرائعة و عادت بعض الأسماء للمصارعة لصالح الشركة مرة أخرى . ولكن خلال مباراة الرويال رامبل للرجال ، اشترك نجمين من NXT فى المباراة الكبرى و كانت هناك ردود أفعال رائعة لهما . قد يكون أندراد سين ألماس و أدم كول قد شاركوا فى عرض Takeover فى الليلة السابقة ولكنهم ظهروا فى مباراة الرويال رامبل الكبرى . ولكن ، يبدو أن تلك لم تكن الخطة .

ذكر دايف ملتزر فى Wrestling Observer حول كيف سار تخطيط عرض الرويال رامبل و كيف مر بتغييرين حيث قبل أنه كان من المفترض فى البداية أن يكون دولف زيجلر هو خصم بوبي رود فى تحدي الولايات المتحدة المفتوح . ولكن يبدو أن أدم كول كان ضمن الأسماء المطروحة لهذا الدور أيضا . قد لا يكون هذا استدعاء رسمي ولكن هذا يثبت أن هناك خطط من أجله فى المستقبل القريب .

لقد تم تقرير أن الخسارة أمام رود فى مباراة مدتها 8 دقائق فى العرض الافتتاحي لن تكون الطريقة الأفضل لظهور كول الاول فى الطاقم الرئيسي و انتقلوا الى موجو راولي . كانت ستكون مفاجأة كبيرة اذا ظهر كول و تحدى بوبي رود ، ولكن قد يكون القرار الأفضل أن الأمور قد سارت كما سارت .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter