x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تغريم رومان رينز بعد هجومه على ساموا جو فى الرو

حلقة الكريسماس من الرو كانت تستحق المشاهدة حقا ، لأنها كانت تحتوي بعض الأمور الرائعة . لقد كان الجميع يريد الحصول على ساموا جو و لكن لقد كان الكلب الكبير هو من استطاع الحصول عليه . خلال مواجهتهما ، خرجت الأمور عن السيطرة و اضطر الحكم أن يدق الجرس عندما استمر رومان رينز فى الانهيال على خصمه ضربا فى ركن الحلبة .

ما حدث بعد ذلك كان هجوم كامل وشامل . لقد أبرح رومان رينز جو ضربا فى الحلبة و حتى انه استخدم درجات السلم الحديدية ضد خصمه . برغم أن جو استطاع تجنب ضربة كرسي مدمرة كانت ستدمر رأسه تماما ، الا أن الرسالة قد وصلت ولكن رينز مايزال غاضبا .

الجميع يلقي باللوم على ساموا جو لتسببه فى اصابة دين أمبروز برغم أن Wrestling Observer قد ذكر أن الاصابة يمكن أن تكون قد حدثت فى TLC عندما تلقى أمبروز سقوط على طاولة و لم تنكسر . على أية حال ، فان ساموا جو هو كبش الفداء فى هذه المرحلة و لا يبدو أنه سيحظى بوقت جيد خلال هذه العملية .

يذكر WWE أن رومان رينز قد تم تغريمه 5 ألاف دولار لهجومه على ساموا جو بعد مباراتهما فى الرو . قد تكون هذه بمثابة ضربة خفيفة على يد رومان رينز ، ولكن بالتأكيد تبعث رسالة أنه ليس من الجيد فعل ما فعله .

فى مثل هذه الأوقات ، دعونا لا نحاول التفكير فى الأوقات التى فعل فيها نجوم أخرون مثل هذه الأفعال ، و دعونا لا نفكر فى أنه لم يتم تغريم كين طوال تلك المرات التى حاول فيها قتل الأشخاص .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter