x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تعرف على الملهم لشخصية براي وايت الغامضة وسبب اختياره هذا الاسم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حل النجم الغامض والمتألق براي وايت ضيفا على الأسطورة “ستون كولد” ستيف أوستن في برنامجه الإذاعي، وتحدثا سويا عن العديد من الأمور الشيقة منها التغييرات التي طرأت على شخصيته وتحوله من “هاسكي هاريس” إلى براي وايت النجم الغامض، والملهم له لابتكار هذه الشخصية، وسبب تسميته الشخصية بهذا الاسم.

حيث أكد براي أن المصارع السابق “وايلون ميرسي” هو من اقترح عليه ضرورة التغيير من شخصيته القديمة باسم هاسكي هاريس إلى شخصية جديدة مميزة، حيث اعتبر شخصيته القديمة تقليدية ولا حاجة في الاتحاد لها.

وأضاف وايت أن وايلون نصحه بابتكار شخصية جديدة قابلة للنجاح، ونصحه بمشاهدة شخصيته الغامضة التي أدى بها سابقا، وهو ما فعله براي تماما مع مشاهدته لبعض أفلام الممثل الكبير “روبرت دينيرو”، مع بعض أفلام “روب زومبي”، بالإضافة إلى مقابلات خاصة لـ “تشارلس مانسون”، وقام بخلط كل هذه الشخصيات معا ليخرج بشخصية براي وايت.


أمام السبب في تسميته الشخصية بهذا الاسم؛ فيرجع اسم براي إلى صديق طفولته “براي وايت Bray White” الذي اشتق منه اسم براي، واشتق اسم “وايت Wyatt” من فيلم Wyatt Earp”.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter