x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تطورات كبيرة بشأن عودة XFL

يبدو أن شائعات عودة XFL حقيقية و العاملين فى WWE يقومون بأمور خلف الكواليس للمساهمة فى النجاح التسويقي السابق ليوم الافتتاح .

يذكر PWInsider أن فريق انتاج WWE كان يعمل على مقاطع فيديو و التى سيتم بثها فى النهاية للترويج لعودة الدوري . الجدير بالذكر ، لقد لاحظت أن موقع XFL لم يعد يتم اعادة توجيهه الى WWE.com . الأن ، انه مجرد صفحة فارغة لذا يمكن أن يكون هذا اشارة الى أن الموقع سيتم اطلاقه من جديد .

من الغريب أن فريق انتاج WWE يعمل على مقاطع فيديو XFL لأن الفكرة الأصلية خلف شركة ألفا للترفيه الخاصة بفينس مكمان هي الفصل بين الدوري و بين WWE حتى لا يكون هناك تأثير على أسهم WWE . لقد أشار الكثيرون الى أن فينس مكمان كان يعمل على كلا من XFL و WWE فى 2000 و 2001 و فى مرحلة ما كان هذا هو ما سبب الضرر لمنتج WWE فى الأشهر الأخيرة من 2001 لأن فينس مكمان لم يكن ينتبه 100% لجانب المصارعة . هذه المرة ، بجعل شركة ألفا للترفيه منفصلة عن WWE ، فسيساعد هذا على تهدئة قلق حاملي الأسهم . ربما تكون الفكرة أن يعمل فريق انتاج WWE على مقاطع الفيديو حتى يستطيعوا تعيين طاقم منفصل مخصص لـ XFL .

الخطة هي أن يتم اعادة اطلاق الدوري فى 2020 . يبدو أنهم قد تعلموا من الانطلاق العاجلة فى 2001 . فترة العامين ستسمح لهم وقت لاقامة البنية التحتية ، و من بينها تعيين المدربين و اللاعبين .

خلال الفيلم الوثائقي 30 For 30 عن XFL ، أشار مكمان و ديك ايبرسول الى اعادة اطلاق الدوري مرة أخرى و قال مكمان أنه فى مفاوضات مع مالك دالاس كوبويز جيري جونز . يبدو أن مكمان كن جادا لأن الدوري سيتم اطلاقه خلال عامين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter