x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تريش ستراتس تتحدث عن وقتها فى WWE ، التعامل مع الكتاب ، وعدم استخدام WWE لكلمة ديفا بعد الأن ، و المزيد

Share on Facebook22Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حول رد فعلها لعدم قيام WWE بتعيينها على الفور : ” يقول مايكل هايس ، يجب أن ترسلي ما لديك لهم . سأمهد لكى الطريق بمكالمة او بالتواصل بشكل ما . لذا فقد كان أول شخص يراني ويعتقد أن هذا يمكن أن يحدث فعلا . لذا فقد أعطانى أول من أتواصل معه . لقد جمعت أشيائي و أرسلتها . لم أسمع أى شيء منهم لأشهر ، أشهر . ثم مر شهر أخر ، و قلت حسنا ، لقد أعطيت هذا الأمر أكبر من حجمه . ولكن فى ذلك الوقت قلت ، ولكن اذا اتصلوا فعلا أريد أن أستعد بأفضل مجموعة ممكنة . لذا فقد كنت مثل ايدج من تورنتو . لذا دعنى أرى أين تدرب ، لأنني أدركت أنها وظيفة بدنية . “

حول سبب تأخر الاتصال : اتصل بي تيري تايلور و كان هو الشخص الذى من المفترض أن يقوم بتعييني ، ولكنه يقول أنا أسف لأننى لم أتصل بيكي . لقد حدث أمرا كبيرا مع WCW و نحن هنا الأن . اننا نود أن نحصل عليكي هنا . ولكن من العادل لأنكى تواصلت معي عندما كنت فى WWF ، و أنا أعلم انها شغفكي . لقد تركت مجموعتك على مكتب جي أر ، و قلت اذا كنت تريدها فهذه هى مجموعتها ، واذا لا فسوف نأخذها .. ولا أحتاج أن أقول أننى حصلت على عرض بعد ذلك .

حول كيف فاجأت الكتاب : لقد كان الأمر بشأن معرفة شخصيتي . لم يكونوا يعلمون ماذا يفعلوا . بالطبع ، فى ذلك الوقت ، ماذا كنت أفعل ؟ كنت أقوم بوضع الاحداث مع بعضها و الشخصيات مع بعضها كل أسبوع و أسلمها . لم يروا هذا أبدا من قبل ، كما يقولون … أعنى لقد كانت هناك قصة رائعة بيني وبين بيلي جان ، و أخرى رائعة مع كيرت أنجل . وبالطبع قال رون ، لا يمكنك أن تلعبي حول كل الرجال الكبار .


حول سعادتها باختفاء كلمة ” ديفا “ : اننى لم أحب أبدا هذه الكلمة . ولم أستخدمها حتى . لقد كنت أقوم بكل ما بوسعي حتى لا أسمي نفسي بهذا الاسم ولا أشير الى الاخريات به . لقد كانت تعنى بالنسبة لى سافلة بحاجة الى العناية . وهذا لم يكن ما كنا نقوم به على الاطلاق . ولم أكن أحب أنها كانت تفصلنا أيضا .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter