x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تريش ستراتس تتحدث عن مسيرتها ، و تعلق عن رحيل ليتا الأخير من WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهرت تريش ستراتس أحد أعضاء قاعة المشاهير فى الحلقة 153 من برنامج The Ross Report لتتحدث عن مسيرته . خلال المقابلة ، تحدثت عن مسيرتها العامرة فى مصارعة المحترفين . قالت أنه سعيدة بما حققته و أنها ستقوم بكل شيء مرة أخرى اذا استطاعت لتحاول القيام به بشكل أفضل . وذكرت أنه معروف عنها الحديث عما قامت به على شاشة WWE و أنها حظت بمحادثات جيدة و علاقة جيدة بفينس مكمان . وقالت أنها ستقول ما بداخلها اذا كانت كانت مشكلة و تعلمت ألا تقول لا أبدا ولكن تدرس أفكار أخرى .

واعترفت أن الموقف الوحيد الذى ليست سعيدة به هو رفضها لقصة كانت تتضمن تقبيل توري ويلسون . وقالت أن القصة لم تظهر على الشاشة لأن WWE كان يريدها أن تقبل توري ويلسون ولكنها قالت أن الشخصية لن تقوم بهذا حيث لم يكن يبدو الأمر جيدا لها و اقترحت بديل . و تعتقد أن ستايسي كيبلر قامت بنفس الأمر حيث أخبرهاWWE  أنها ليست ملزمة بالقيام بهذا و أنها خرجت من الأمر . وقالت أن الأمر كان هام للغاية لها لتحمي شخصيتها و أن هذا السبب وراء تماسك الشخصية لفترة طويلة .

و عندما سُألت عن رحيل ليتا من WWE فى أواخر 2016 ، قالت ستراتس أن لينا تقوم بعمل رائع و تعتقد أن الوقت قد حان لانتقالها لشيء أخر . وقالت أن ليتا بدأت العمل للشركة مرة أخرى بعد الموسم الأخير من Tough Enough . وقالت أن ليتا كانت وكيلة خلف الكواليس و أنها انتقلت بشكل جيد الى ذلك الدور .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter