x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تريبل اتش يعلن عن خطة لدورة نسائية فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد ظهر تريبل اتش على Fox Sports هذا الأسبوع فى برنامج Wrestling Compadres Slamcast وفيما يلي الحوار :

ديل روتليدج : فى المرة السابقة فى العرض ، ذكرت ستيفاني مكمان أن هنا فكرة للمواهب النسائية تعملون عليها . هل هناك أى تطور فى هذا الشأن ؟

تريبل اتش : هذه واحدة من الأمور التى أنا شغوف بها للغاية ، وهى القيام بهذا ، دورة نسائية . واننا نسير فى الأمر فى الوقت الحالى – الأمر الصعب فى الوقت الحالى هو المشهد المتغير ، أشعر فى بعض الأحيان فى WWE ، تعلم ، الثلاثاء ، أقول ” حسنا ، اذا سنذهب الى هناك صحيح ؟ لا تغيير ؟ نعم ” و فى صباح الأربعاء ، تتصل و يكون الأمر ” لن نقوم بذلك الأمر . ”


لذا عندما تنظر الى المشهد و كيف تغير فى العام الماضى . الأن NXT TakeOver يقام مع العروض الأربع الكبرى . الرو و سماك داون لديهم طاقمين منفصلين و عروض مدفوعة خاصة بهم . عندما تنظر الى المواعيد حيث تقيم عرضا ، لقد تغير هذا الأمر . ويجب أن تبحث عن مساحة فى الوقت الذى تريد فيه القيام بشيء ما مثل ” ضعها هنا … لا هذا ليس جيدا ، لديك عطلة صحيح ؟ ”

لذا فان هذا الأمر كان يتعلق بايجاد الوقت و المساحة المناسبين . لقد نجح هذا الأمر بوجود فجوة صغيرة قبل الرويال رامبل هنا ، لادخال تلك الدورة و اقامتها فى أقصر فترة زمنية ، قمنا بها مباشرة .

فيما يتعلق بالنساء ، فعلى الأغلب سنقيمها فى الصيف ، هذا ما آمله وهناك العديد من المصارعات قد تفاعلوا مع هذا عندما قلته ولكن هذه هى الخطة على أية حال . وكما تعلم ، مثل الوزن المتوسط ، سيذهلون العالم و ربما نجد الفتيات التى تقوم بهذا فى الخارج ولم يسمع عنهم أحد ولم يشاهدهم أحد ، انهم كالجواهر الكامنة تنتظرنا حتى نأتى لنكتشفها . ولنرى ماذا يمكنهم أن يفعلوا .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter