x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تريبل اتش يعلق على عدم اشتراك النساء فى عرض أكبر رويال رامبل

لقد أجرى المدير التنفيذي لـ WWE بول ليفيسك ” تريبل اتش ” مقابلة مع The Independent قبل عرض أكبر رويال رامبل يوم الجمعة فى السعودية . لقد كانت هناك العديد من الأحاديث السلبية حول حقيقة أن النساء لن تشارك فى العرض بسبب العادات السائدة فى الدولة .

” أفهم أن الناس يتسائلون عن هذا ، ولكن يجب أن تتفهم أن كل ثقافة مختلفة و ليس لأنك لا توافق على جانب منها ، فهذا لا يعني أنها ليست ثقافة ذات شأن . لا يمكنك التسلط على طريقة دولة أو دين فى التعامل مع الأمور ، ولكن  WWE يدعم بالكامل ثورة النساء فى العالم و ما لا يمكنك فعله هو التأثير على التغيير فى مكان أخر بالبقاء بعيد عنه . بينما فى الوقت الحالي ، النساء لا تشارك فى العرض ، الا أن لدينا مفاوضات بشأن هذا و نعتقد و نأمل أنهم سيشاركون خلال بضعة سنوات . هذا تغير كبير فى الثقافة فى السعودية . الدولة فى وسط تحول فى طريقة تعاملها مع هذا – الوضع يتغير ، و الحقوق تتغير ، و كذلك الطريقة التى تُعامل بها المرأة فى المجتمع . نعتقد أن هذا أمر رائع و اننا متحمسون لنكون فى واجهة هذا التغير . “

لقد تم تقديم فكرة مؤخرا لـ WWE لاقامة عرض مدفوع للنساء فقط فى الولايات المتحدة . لم أسمع اذا كانوا يفكرون فى هذا جديا ولكن لا أعتقد أنها فكرة سيئة .

أيضا ، دورة ماي يانج الكلاسيكية تتضمن نساء من NXT و من المصارعة المستقلة و التى ستقام خلال بضعة أشهر فى جامعة Full Sail . سيتم بث الدورة على شبكة WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter