x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تريبل اتش يتحدث عن الفوز ببطولة WWE خلال الرويال رامبل العام الماضى ، و العمل كمدير تنفيذي ، و المزيد

Share on Facebook80Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث تريبل اتش مؤخرا مع جوشوا كاوديل من CraveOnline.com ، للترويج للفيلم الكرتوني الجديد لـWWE وهو ” Surf’s Up 2 ” . خلال المقابلة ، سُأل عن الفوز بمباراة الرويال رامبل العام الماضى و كونه بطل WWE . قال أنها كانت تجربة مختلفة بالنسبة له حيث كان سيدخل الى ريسلمانيا 32 كبطل WWE وقد كان هذا أمرا مفاجئا . قال أنه كانت هناك العديد من الاصابات فى ذلك الوقت و انتقل العديد من الأشخاص الى أماكن مختلفة . وقال أنهم قد غيروا العديد من الأشياء فى العرض . وقال أنه متى ما يحدث هذا الأمر فانه يضع ضغطا كبيرا عليك . وقال أن الضغط ليس كبيرا عليه من الناحية البدنية حيث ما يزال لائقا و أنه داخل المجال كل يوم ، لذا فما يزال عقله منتعشا . وقال أن الضغط الحقيقي كان لكونه مصارعا على الشاشة و تنفيذي فى نفس الوقت . وقال أنه من أجل أن يقدر على العودة الى الحلبة و يصارع مرة أخرى فقد كان عليه أن يتدرب مرتين يوميا .

وحينما سٌأل عن صعوبة أن يكون مصارعا و تنفيذيا فى نفس الوقت خلال فترته مع اللقب ، قال أن الاعتقاد الشائع أن الأمر بالنسبة له و الرجال الأخرون أنهم لا يمكنهم الابتعاد ولكن الأمر ليس هكذا . قال أنه بقدر ما كان يستمتع بالمصارعة العام الماضى فقد طلب منه WWE أن يصارع أمام الجماهير الكبيرة فى ريسلمانيا 32 وكان من الصعب أن يقول لا لأنه ما يزال مصارعا فى قلبه . ولكن الضغط الذى يتكون عليه كبير جدا بشكل يمنعه من الاستمتاع .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter