x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تحول ساشا بانكس الى شريرة لم يكن ما خطط اليه WWE فى البداية لقصتها مع بايلي

منذ عدة أسابيع عندما نشرنا قائمة عرض ماديسون سكوير جاردن الأخير ، ذكرنا أن بايلي كانت موضوعة كشريكة الياس فى فريق فى المباراة ضد جون سينا و نيكي بيلا . لقد كان ثنائي غريب بالنظر الى أن الياس شخصية شريرة و من المفترض أن تكون بايلي شخصية محبوبة .

فى يوم العرض ، تم استبدال بايلي بـ سونيا ديفيل ولكن كما يتضح لقد كان هناك سبب جيد لوضع بايلي كشريكة لـ الياس . لقد كانت الخطة أن تتحول بايلي الى شخصية شريرة قبل العرض ولكن غير مكمان رأيه .

ذكر دايف ملتزر هذا فى منتدى Wrestling Observerv . قال ” لقد كان من المقرر أن تتحول بايلي . لقد كانت يجب أن تتزامل مع الياس ضد سينا و نيكي فى ماديسون سكوير جاردن حتى تم اتخاذ قرار بتأجيل تحويلها . لقد كانت هناك خطة مكتوبة لتحويلها فى ذلك الوقت ولكنها تغيرت . ولكن يبدو أن بانكس هي من تحولت . مثل هذه الخطط تتغير أسبوعيا . تحول بانكس الى شخصية شريرة كان مقرر أولا قبل مانيا 2017 . “

في ديسمبر الماضي فى برنامج ايدج و كريستيان ، تحدثت بايلي عن رغبتها فى تطوير شخصيتها و أنها تريد أن تكون أكثر عنفا فى الحلبة و قالت صراحة أنها تريد أن تكون ” الشخصية السيئة ” و في النهاية تتحول مجددا الى شخصية محبوبة مرة أخرى . يبدو أنها كانت تقدم مؤشرات على هذا فى بعض المقابلات ترقبا لتحولها الى شخصية شريرة . أعتقد أنه سيجب عليها أن تنتظر لفرصة أخرى لتظهر للجماهير ما يمكنها فعله كشخص خارج عن القانون .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter