x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بين وانج الى WWE : آخر التعليقات و ردود الأفعال

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أنهى WWE توقيع عقد كبير ، جاعلا بين وانج هو أول مواطن صيني يقوم بصفقة تطويرية مع الشركة .

لقد تم عن اعلان توقيع ذو الـ 22 عاما فى شنغهاى بالصين فى أعقاب أول معسكر تجريبي له فى الدولة .

ومن المقرر أن يتوجه وانج الى مركز أداء WWE فى أورلاندو فلوريدا ، وقد قال التالى عند انضمامه الى عملاق الرياضة الترفيهية وفقا لموقع WWE.com : ” انه لشرف كبير أن أكون أول موهبة صينية فى تاريخ WWE . فلا يوجد جماهير فى العالم لديها الشغف الذى يوجد لدى جماهير الاتحاد ، و أتطلع الى التدريب و تطوير مهاراتى حتى أستطيع المشاركة معهم فى المستقبل .”


و وفقا لدارين روفل من موقع ESPN ، فان نائب المدير التنفيذي لقسم المواهب و العروض المباشرة و الابداع فى WWE ، تريبل اتش يعتقد أن وانج قد يكون المفتاح لنشر شعبية الشركة فى الصين .

( اذا سارت الأمور جيدا ، فاننا نعتقد أن وجود بين معنا سيجعل الناس هنا تتكلم أكثر عن المنتج . بمجرد أن وجد NBA ياو مينج فلم يكن بحاجة الى العثور على شخص ثانى أو ثالث أو رابع . بمجرد أن أخذ انتباه الجمهور ، فانهم تابعوا النجوم الأخرين مثل الجماهير الأخرى . سيفتح الباب أمامهم ليعلموا أكثر و أكثر عن رجالنا مثل جون سينا و سيث رولينز ) .

وانج لديه خبرة فى مصارعة المحترفين ، حيث قضى السنتين الماضيتين فى اتحاد عضو قاعة المشاهير انطونيو انوكي وذلك وفقا لموقع WWE.com .

بالاضافة الى توقيع وانج ، فقد أعلنت WWE عن شراكة مع PPTV الصيني لتوزيع كلا من الرو و سماك داون ، و العرض المباشر لـ WWE والذى سيقام فى شنغهاى فى 10 سبتمبر .

وبما أنه أكبر دول العالم فى تعداد السكان بما يزيد عن مليار شخص ، فان الصين تعد سوق ضخم والذى كان دوما غير مستغل من قبل WWE على مر السنين .

بالاضافة الى أن وانج يحدث تقدما فى مركز الأداء و سيتخرج أخيرا الى NXT أو حتى الى الطاقم الرئيسي ، فان السيطرة العالمية التى فرضتها الشركة بالفعل فى مملكة رياضة مصارعة المحترفين الترفيهية يبدو أنها ستصبح أقوى و أقوى .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter