x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيل جولدبيرج يتحدث عن عنف مباراته مع بروك ليسنر ، تفاعل عائلته مع عودته الى WWE ، والمزيد

Share on Facebook38Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كل فرد لديه رأيه الخاص بشأن مباراة بروك ليسنر ضد بيل جولدبيرج فى سيرفيفر سيريس . هذا يعنى أن هناك العديد من البرامج تحاول أن تحصل على بعض التفاصيل بشأن المباراة . أجرى جولدبيرج مقابلة مع جيم روس مؤخرا . وفيما يلى أهم ما ذكر:

The Ross Report مع جولدبيرج

يبدأ جيم البرنامج بالحديث عن نفسه و عن كتاب Pete Gas عن حياته فى المصارعة . فى هذه الحلقة أيضا The Kat بجانب روس الذى يتحدث عن الأحداث الحالية .


الجزء المتعلق بجولدبيرج فى البرنامج فى الدقيقة 12 .

يسأل روس جولدبيرج عن نوع التدريب الذى سيقوم به و يقول جولدبيرج ” انها معركة ضارية .” يقول روس أنه قد علم عن جولدبيرج لأول مرة فى 1984 حينما كان جولدبيرج يتدرب لكرة القدم . و هذا يشير الى فكرة أن جولدبيرج قد كان يتدرب لشيء ما طوال حياته .

يقول جولدبيرج أن والده قاله له ” اذهب و اعمل 100% لا يهم من أنت ، ولا أين أنت ، ولا فى أي سن . ” يقول جولدبيرج أنه يريد ” أن يفترس أكثر مما يقدر عليه مع أسوأ رجل فى الشركة . ” يقول جولدبيرج انه بالنظر الى المخاطرة و الجائزة فى المصارعة بالمقارنة مع MMA ، فان العديد من الرجال فى MMA يريدون أن يحظوا بمسيرات رائعة فى WWE .

تدريب جولدبيرج على مواي تاي معروف . قال جولدبيرج أنه بدأ التدرب على فنون القتال في بداية النضج و أن فنون القتال شيء مثير بالنسبة له . يحب جولدبيرج مواي تاي لأنه واحد من أكثر فنون القتال عنفا .

و تتحول المناقشة حول رد فعل عائلة جولدبيرج بشأن عودته و كيف كان الأمر . يقول جولدبيرج ” أنا فرصة بروك ، فهو بحاجة أناس ليضربهم . ولكن بروك فرصتى أيضا ، لأننى أردت فرصة لأقوم بما كنت أقوم به من أجل زوجتى و ابنى . ” يقول جولدبيرج أن بروك قد حصل على الفرصة لمعادلة النتيجة .

يقول جولدبيرج أن قيام الجماهير باستهجانه أمر لا يزعجه ، فهو يريد أن يحظى الجميع بوقت ممتع . ” انه انطباع الجماهير عن أدائك فى تلك اللحظة ، اذا ما استهجننى الجمهور فسأفرغ غضبي على بروك … هذا ما أردنا أن نفعله فى المرة الأخيرة التى تواجهنا فيها … لقد نزعنا القفازات . ” وقال جولدبيرج فيما يتعلق بالعنف ” فانه سوف يتخطى التوقعات بكثير.”

يقول جولدبيرج أنه يندم كل خمسة ثوانى لأنه ” بالنظر الى حجم و قوة بروك … فأقول لنفسي مالذى ورطت نفسي فيه بحق الجحيم ؟” يقول جولدبيرج أنه بحاجة الى استغلال الفرص وهو يستغل هذه الفرصة مخاطرا بتراثه .

يقول جولدبيرج أن يجب عليه أن يتوجه الى غرفة التدريب و ينتهى جيم المقابلة . قال جولدبيرج ” اذا ما كان على أن أقضي يومين فى المشفى ، اذا فان الأمر يستحق . “

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter