حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

بيكي لينش تكشف أنها حامل – وتتخلى عن لقب نساء الرو

بيكي لينش تكشف أنها حامل – وتتخلى عن لقب نساء الرو

كانت بيكي لينش غائبة عن عروضWWE  منذ عروض ريسلمانيا. وقد كشفت هذا الأسبوع سبب ذلك الغياب. انها حامل.

كان من المقرر في البداية أن تواجه لينش أسوكا هذا الأسبوع. نجحت امبراطورة الغد في الفوز بحقيبة موني ان ذا بانك النسائية 2020 وقد قامت بصرف ذلك العقد بطريقة فريدة جداً هذا العام.

 

 

 

خرجت بيكي لينش لافتتاح عرض الرو وكانت تحمل حقيبة موني ان ذا بانك التي فازت بها أسوكا حديثاً ولم يكن بحوزتها لقب نساء الرو. كانت لينش تبكي وتقول إنها ليست ليلة عادية بالنسبة لها. قالت إنها “ممزقة بين السعادة والحزن.”

قالت إنها طلبت من “صناع القرار رفع قيمة الجائزة” في مباراة موني ان ذا بانك. ثم بدأت تتحدث عن تاريخها وتبكي وهي تتحدث عن رحلتها في WWE.

قالت أن الجماهير قد تمسكوا بها وأنه قد تمسكت بهم عندما لم يكن لديها أي شخص أخر. ثم قالت لينش “يجب أن أبتعد لبعض الوقت.”

 

 

 

خرجت أسوكا وأفسدت اللحظة بصراخها أن حقيبة موني ان ذا بانك ملكها. قالت لينش أن أسوكا قد هزمتها في حين لم يستطع أي شخص أخر فعلها ولهذا فإنها سعيدة بفوز أسوكا بالمباراة.

قامت الرجل بفتح حقيبة موني ان ذا بانك وكان لقب نساء الرو داخلها. قالت “لم يعد بإمكاني القتال بعد الأن، ولكن أنت تستطيعين.” ثم احتفلت أسوكا بفوزها. لقد رقصت باللقب تاركةً بيكي لينش في الحلبة.

قامت بيكي لينش بتهنئة أسوكا. قالت “اذهبي وكوني محاربة لأنني سأصبح أماً.” مثلت أسوكا أنها متفاجئة كما لو أنها تسمع هذا للمرة الأولى. تبادلتا العناق وخرجت الرجل مبتعدة بعينيها الدامعة.