x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيكي لينش تتحدث عن المنافسة بين الرو و سماك داون ، و قسم النساء

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهرت بطلة سماك داون السابقة بيكي لينش فى برنامج Between 2 Bells لتتحدث حول عدة موضوعات . خلال المقابلة ، سُألت عن المنافسة بين قسم نساء الرو و سماك داون .

قالت أنه دوما ما كانت هناك منافسة و أنها السبب وراء تلك القوة الدافعة و خاصة الفارسات الأربعة . قالت أن جميع من فى القسم يريدون أن يقدموا المباراة الأفضل . وقالت أن كلا القسمين يريد أن يكون الأفضل و العرض الأول .

وحينما سُألت عن أجواء سماك داون ، قالت أنها تحبها و تعتقد أنها الأفضل . وقالت أن النجوم دوما ما سيكونون مضغوطين خلال العروض المدفوعة لأنهم يريدون أن يكونوا الأفضل ويقدموا عرضا رائعا . ” انها غرفة داعمة للغاية ، و لا أجد هذا سوى هناك مع المزيد من الحرية للخروج و القيام بالأمور .


أعتقد أن هذا يساعد عندما تكون فى مجال ابداعي . أن تشعر بالحرية و ألا تشعر بالضغط . هذا هو شعورى تحديدا فى سماك داون ، و أتحدث عن نفسي فقط ، العروض المدفوعة ، العروض و كل شيء . انها أجواء ابداعية رائعة . الجميع يدعم بعضه البعض و الجميع يريد نجاح الأخر و الجميع يعتني بالأخر . أعتقد أن سماك داون يقوم بعمل رائع . ” و أضافت أن الجميع سعداء بتواجدهم هناك و أنها تعتقد أنه هذا سيثمر .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter