x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيث فينكس تعلق على تقديمها لقاعة المشاهير

Share on Facebook17Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدثت بيث فينكس مع For The Win حول تقديمها الى قاعة المشاهير فى 2017 . قالت أنها عندما كانت فى WWE ، كان حلمها الدخول الى قاعة المشاهير و انعكاس ذلك على مسيرتك .

قالت أن الأمر كان يبدو أنه بعيد المنال بالنسبة لها . وقالت أنه أمر مذهل و أنها مسرورة للغاية بهذه الفرصة فى وقت مبكر فى حياتها . ” سماع أنهم قد وجدوا أن مسيرتي جديرة بذلك و أننى قمت بعمل جيد فى الحلبة يكفى لوضعى بين العظماء كان أمر كبيرا و مذهلا ولا يمكننى أن أطلب أكثر من هذا .

اننى لا أزال أستوعب الأمر . ولكنه ( ايدج ) قال ” أوه ، حسنا ” . لم يتفاجئ على الاطلاق . ” وقالت ” انه قال بالطبع ، أنتى تستحقينها . ” لقد صدمت بالرد أيضا . قالت أن زوجها ، ايدج ، قال أنه متأكد 100% أنها تستحق الدخول الى قاعة المشاهير .


قالت أنهم مازالوا يحتفلون بالأمر و يتطلعون الى رؤية الجميع فى ريسلمانيا و التمتع بالتجربة .

عندما سُألت عن قرارها بالرحيل عن الشركة فى 2012 ، قالت أنه الأمر كان حسرة كبيرة لأن تقوم بهذا التغيير الكامل حيث كانت تريد أن تكون فى WWE منذ أن كانت طفلة صغيرة . قالت أنها حققت كل شيء أرادته و ذكرت أنها فازت ببطولة النساء و بطولة الديفاز . وقالت أنها شاركت فى الرويال رامبل أيضا . ” لقد كنت فى مرحلة فى حياتي وجدت شخصا رائعا يتطلع لنفس الأمور . انتهي عقدي ، لذا أنهيت الأمر وقررت أننى قد حققت كل أحلامى بالطريقة التى أردتها . “

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter