x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيت دان يتحدث عن رد فعل تريبل اتش لتقليده حركة Pedigree فى المصارعة المحلية ، و شخصيته فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى الحلقة 134 من برنامج سام روبرتس للمصارعة ، تحدث بطل المملكة المتحدة بيت دان عم عمله مع WWE ، و تطوير شخصيته و كيف تفاعل تريبل اتش مع قيام دان بحركته المميزة فى المصارعة المحلية .

وفقا لدان ، فانه لديه أفضل مافى الأمرين ، القدرة على العمل تحت مظلة WWE بينما يستمر فى العمل فى المصارعة المحلية . و قد أضاف أن WWE قد عامله بشكل جيد للغاية ولديه امكانية للدخول الى وسائل التواصل ، مركز الاداء و المصارعين المخضرمين أمثال تريبل اتش .

وقد أثني دان على WWE لسماحهم له بأن يصبح الشخصية التى طورها فى برامج WWE .


بالنسبة لدان ، فقد حصل على مكانة كبيرة فى قسم المملكة المتحدة فى WWE بسبب تجاربه الدولية و تقديمه الفريد . دور النجم الشاب و الحاقد الذى كان يقوم به طوال عام ونصف و كان يعمل على تطوير شخصية تختلف عن الجميع فى مجال الرياضة الترفيهية .

و أيضا خلال المقابلة ، سأل مقدم البرنامج دان سواء ما اذا كان تريبل اتش قد شاهد فيديو أعضاء طاقم المملكة المتحدة يقومون بحركاته الخاصة فى المصارعة المحلية ، مثل قيام دان بحركة Pedigree فى PROGRESS Chapter 43 . و قال دان أن اللعبة قد تلقى تلك المحاكاة بصدر رحب .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter