x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيان صحفي : beIN Sports ستقوم ببث دوري المصارعة الرئيسي : FUSION كجزء من جدول برامجها الأسبوعي

ميامي ، فلوريدا – 30 مارس 2018 – لقد قامت beIN Sports باضافة دوري المصارعة الرئيسي الى قائمتها المذهلة من التغطية الرياضية . بداية من 20 أبريل ، ستقوم beIN Sports ببث دوري المصارعة الرئيسي : FUSION ، مسلسل مصارعة أسبوعي مقدم من MLW و من ابتكار المدير التنفيذي لـ MLW كورت باور .

البرنامج الأسبوعي سيتضمن المذيع الرياضي الأمريكي الشهير ، توني سكيافوني حيث سيقوم بالتعليق على الأحداث . سيأخذ MLW : Fusion الجماهير الى داخل الحلبة حيث يتقاتل بعض من أكبر النجوم فى مجال الرياضة و منهم MVP ، لو كي ، توم لولر ، جيمي هافوك ، بارينغتون هيوز ، ماكسويل جايكوت فريدمان و الأخرون حيث يتقاتلون على ذهب البطولة من أجل اثبات من هو الأفضل بين الأفضل .

سيتم بث MLW : Fusion على beIN Sports على مدار يمتد 52 أسبوع و يقدم حلقة من 60 دقيقة أسبوعيا لتضخ الادرينالين فى جماهيرنا فى جميع أنحاء العالم .

قال كورت باور ، المدير التنفيذي لـ MLW : ” هذا يوم كبير لـ MLW . اننا متحمسون لأن نكون جزء من عائلة beIN Sports . أن يتم بث MLW على أكثر شبكة رياضية متنامية فى العالم و التى تقدم بعض من أهم الملكيات الرياضية الثمينة ، هذا شأن كبير .” 

سيتم بث MLW : Fusion كل جمعة فى الساعة 8 مساء بالتوقيت الشرقي و ستكون الاعادة فى الـ 11 مساء بالتوقيت الشرقي على beIN Sports .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter