x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بول هيمان يعلق على اذا ما كان سي أم بانك مهتم بالعودة الى المصارعة

مع اقترابنا مع UFC 225 في شيكاغو ، يمكنك أن تتوقع اشتعال اشاعات عودة سي أم بانك الى WWE مرة أخرى . هناك جماهير تود ان ترى بانك يعود الى WWE و لكن ليس هناك شيء يشير الى أن بانك يفكر حتى فى هذه الخطوة .

لقد مرت 4 سنوات منذ أن رحل بانك عن WWE و يبدو أنه سعيد بحياته . ربما ، يستطيع الوقت معالجة الجراح . بعد كل شيء ، لقد حدثت أمور مثل هذه من قبل عندما رحب WWE بعودة أسماء مثل ألتميت واريور ، جولدبيرج و جيف جاريت .

قامت نيويورك بوست بمحاورة احد الأصدقاء المقربين لـ بانك ، بول هيمان و سألوه اذا كان هناك احتمال أننا سنرى بانك مرة أخرى فى عالم المصارعة . هل سيحصل على عرض من NJPW أو ROH ؟

فيما يلي ما قاله هيمان :

” لا أعتقد ان سي أم بانك يهتم بطريقة أو بأخرى بما يجري فى عالم الرياضة الترفيهية . انه شخص قد حقق أهدافه بتسخير كل جانب من جوانب حياته فى مطاردة شغفه . شغفه فى الوقت الحالي من الواضح أنه في فنون القتال المختلطة و لا أعتقد أن لديه خطة للتراجع فى حالة الفشل . لا أعتقد أن الفشل خيار مطروح أمام فيل بروكس . أعتقد أنه مصمم على الاستمرار فى عالم فنون القتال المختلطة و اذا لم ينجح الأمر معه في UFC أنا متأكد أنه سينظر الى Bellator قبل أن يفكر فى العودة الى حلبة المصارعة . “

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter