حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

بعد عام كامل من تأسيس AEW: ترتيب أفضل 5 أشرار في الاتحاد بقلم / حامد ريحان

بعد عام كامل من تأسيس AEW: ترتيب أفضل 5 أشرار في الاتحاد بقلم / حامد ريحان

أقيمت النسخة الأولى من عرض Double Or Nothing منذ ما يقرب من عام، ومنذ ذلك الوقت شاهدنا نجوم جدد ومواهب كبيرة تستعرض مواهبها في اتحاد AEW. الكثيرون تركوا بصمة كبيرة على الجماهير، ولكن ليس من الضروري أن تكون تلك البصمة مصدر سعادة للجمهور.

 

 

 

في الحقيقة، هناك احتمال قوي أنك قد شجعت كل من واجه جميع المذكورين في هذه القائمة التي تشمل أفضل 5 أشرار في AEW على مدار العام الماضي. لقد وضعنا في الاعتبار رد الفعل الجماهير، القيمة الترفيهية، العمل الشرير العام والنجاح المحقق في AEW حتى الان لتحديد هؤلاء الخمسة.

فيما يلي المصارعين الذين قاموا بأفضل عمل للظهور بأسوأ شخصية ممكن. لا توافق؟ أخبرنا رأيك من خلال التعليقات.

 

 

 

5 – د. بريت بيكر

أفضل لحظات الشر: إهانة جماهير تكساس، تحميص توني سكيافون، خطابات “كيف تكون نموذج يُحتذى به”

تطلب الأمر من بريت بيكر عام 2019 بالكامل لتثبت قدميها في AEW، ولكنها فعلت ذلك أخيراً مع قدوم العام الجديد.

 

 

 

 

 

بعد أن كان يتم الدفع بها في البداية كشخصية محبوبة، لم يكن هناك ما يدعو الجماهير لدعمها بخلاف حقيقة أنها طبيبة أسنان في الحقيقة. مع حاجة بيكر لبدء شخصيتها من جديد، أخذت دورها في طب الأسنان وبدأت تتباهى به لتثير غثيان كل من يستمع اليها. بدأت في إهانة الجماهير، وزملائها المصارعين وحتى توني سكيافون.

 

 

 

بدأت شخصيتها تأخذ خطوة جديدة مؤخراً بإلقاء خطابات متعالية حول “كيف تصبح نموذج يُحتذى به.” سيكون من المثير أن نرى الى أين ستذهب بيكر بعد هذا. لقد قدمت أعمال شريرة كان من الممتع مشاهدة تكوينها ويبدو أن الجميع يستمتعون بها.

 

 

 

 

4 – سامي جيفارا

أفضل لحظات الشر: مساعدة دائرة الثقة في صراعات كثيرة، تحطيم حلق داربي ألين بلوح التزلج، قفزة 630 flip في عرض ريفلوشن.

مجموعة دائرة الثقة التي أسسها كريس جيريكو كانت أرضاً رائعة لميلاد بعض من أشرار AEW، ولم يستفد أحد من العمل تحت جناحه أكثر من سامي جيفارا.

 

 

 

 

 

 

لم تكن شخصية جيفارا تتطور كثيراً قبل تشكيل دائرة الثقة. لاحظت الجماهير القدرة الرياضية المذهلة التي يمتلكها، ولكن لم يكن حتى بدأ عروض Dynamite حتى بدأ الجمهور يشاهد تقدمه من مجرد مصارع جيد له ميول شريرة ليصبح أحد أفضل ما يميز دائرة الثقة.

 

 

 

يستطيع الملك الاسباني السير على الخط الفاصل بين المتعة والازعاج. كما كان في مقدمة مساعدي جيريكو على شن الهجمات على النخبة وجون موكسلي بينما كان يقدم صراعه الخاص المميز ضد داربي ألين.

الخطوة القادمة لـ جيفارا في عامه الثاني هي اظهار شخصيته بشكل أكبر. أسلوبه في المصارعة جيد بالفعل. والأن كل ما يحتاجه هو أن يرتقي حضوره الى ذلك المستوى.

 

 

 

3 – باك

أفضل لحظات الشر: جميع مبارياته الثلاثة ضد كيني أوميجا، مباراته ضد أورانج كاسيدي

بالحديث عن الحضور، هناك شيء مميز في باك يأسر اهتمام الجماهير.

من يعرفون أعماله قبل AEW كانوا يعرفون ما يستطيع فعله بمجرد انضمامه الى الاتحاد. وقد قدم المطلوب منه حتى الأن. مواجهته ضد كيني أوميجا في All Out كان من أفضل المباريات الفنية في 2019. وقد وصل صراعهم الى ذروته في فبراير الماضي عندما تواجه الاثنان في مباراة الرجل الحديدي لمدة 30 دقيقة بعدما قام باك بالهجوم على مايكل ناكازاوا، صديق أوميجا المقرب. خسر اللعين في الوقت الإضافي، ولكن تلك المباراة من أفضل المباريات التي أقيمت في Dynamite حتى يومنا هذا.

 

 

 

من أبرز لحظاته في AEW أيضا صراع مع أدم بايج على القمة، وهزيمته لمحبوب الجماهير أورانج كاسيدي في ظهوره الأول داخل الحلبة في عرض ريفلوشن وتشكيل فريق مثلث الموت مع الأخوين لوتشا.

أسلوب باك الصارم يجذب الانتباه وقتما تواجد في الحلبة. يبدو أنه سيشارك في مباريات فرق مع مثلث الموت في المستقبل القريب، ولكن لا تتفاجئ اذا رأيته يسعى خلف لقب AEW قبل نهاية هذا العام أيضاً.

 

 

 

 

2 – MJF

أفضل لحظات الشر: خطاب Fyter Fest (شاهد بالأسفل)، الانقلاب على كودي وصراعه معه.

أي شخص شاهد لحظة واحدة من أعمال MJF على مدار العام الماضي غالبا شعر بكراهية تجاهه لا يمكن أن تراها الا في عالم المصارعة. في كل مرة يمسك فيها بالميكروفون، يكون هناك شعور طاغي بتمني حدوث أسوأ المصائب له. لهذا بالضبط فان “ملح الأرض” أحد أفضل الأشرار في العالم.

 

 

 

 

 

 

أكبر المصارعين يستفزون ردود الأفعال العاطفية من الجمهور، سواء كانت ردود أفعال جيدة او سيئة. MJF يفعل هذا أفضل من الجميع تقريباً في AEW من خلال كلماته اللاذعة، وخيانته وجبنه. لقد أثبت نفسه سريعاً كواحد من أفضل المتحدثين في الشركة في عرض Fyter Fest.

 

 

 

تحالف صاحب الـ 24 عاماً مع كودي، ليشير الى الكابوس الأمريكي أنه معلمه وساعده في التصدي لهجمات دائرة الثقة. كودي، الذي أعلن قبل مواجهة جيريكو على لقب AEW في عرض Full Gear أنه لن ينافس أبداً على هذا اللقب اذا خسر المباراة، هُزم على يد البطل بعدما ألقى MJF المنشفة ليشير الى انسحابه. بعد محاولة الاعتذار، انقلب MJF على كودي وقال أن عدم حصوله على فرصة من صديقه السابق كان السبب وراء هذا.

هذا الأمر تحول ليصبح أفضل صراع في AEW على مدار العام. مع وجود طبقات كثيرة للقصة بالفعل، أخبر MJF كودي أن الطريقة الوحيدة لكي يحصل على مباراة ضده في عرض ريفلوشن هو إذا استطاع هزيمة حارسه الشخصية واردلو في مباراة قفص حديدي وتلقي 10 جلدات على شاشة التلفزيون الوطني. كانت من المؤلم مشاهدة مباراة القفص وفقرة الـ 10 جلدات لأن أثرهما ظهر على جسد كودي.

 

 

 

برغم أن كودي حقق الطلبين، الا أن MJF خرج منتصراُ من مباراتهما في عرض ريفلوشن. لقد كان متألقاً طوال الصراع وكانت الجماهير تتلهف لكل كلمة يقولها وكل فعل يقوم به. مع كونه في عمر 24 عاماً فقط، فإننا مازلنا لم نرى أفضل ما لدى MJF حتى الأن.

 

 

 

 

1 – كريس جيريكو

أفضل لحظات الشر: كونه بطل AEW الأول، تشكيل دائرة الثقة، كلمات “Le Champion” و”Little bit of bubbly”.

لم يكن هناك شخص أفضل من كريس جيريكو ليتوج بطل العالم الأول في اتحاد AEW. الشرير الشهير المخضرم شارك في الحدث الرئيسي للعرض الأول في الشركة وهو Double Or Nothing وفاز باللقب في عرض All Out. والأن قام جيريكو بتشكيل مجموعة دائرة الثقة في الحلقة الأولى من عرض Dynamite وأوضح تماماً أنهم القوة الأكثر هيمنة على AEW منذ البداية.

 

 

 

بمساعدة حلفائه الجدد، أرهب جيريكو النخبة وأي شخص أخر دافع عن لقبه أمامه. هذا يشمل دفاعاته النجاحة عن اللقب ضد داربي ألين، كودي وسكوربيو سكاي. استمر عهده لمدة ستة أشهر حتى أطاح به جون موكسلي في عرض ريفلوشن في فبراير الماضي.

 

 

 

 

 

فترة جيريكو مع اللقب كانت ممتعة حيث قدم مستوى جيد داخل الحلبة وأبدع عبارات مثل “Little bit of the bubbly” خارجها. برغم عمله الشرير، لا يستطيع الجمهور منع نفسه من الغناء على موسيقاه في كل مرة يدخل فيها الى الحلبة.

 

 

 

مازال هناك مستوى من الاحترام يقدمه الجمهور لـ جيريكو، أسطورة عالم المصارعة الذي تركت حكمته بصمة دائمة على AEW في عامه الأول. سيخبرنا الوقت ما الذي سيقدمه صاحب الـ 49 عاماً داخل الحلبة خلال الفترة المتبقية في عقده، ولكن سيحافظ AEW على اشراكه معهم بشكل ما طالما كان بإمكانهم هذا.