x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بطلة نساء WWE السابقة تصارع فى مباراتها الأخيرة

لقد كانت ليلة كبيرة فى House of Hardcore 36 ليلة السبت . العرض ، الذى كان جزء من صفقتهم مع Twitch.tv ، كان يتصدره مباراة أوستن أريس ضد جوي ميركيوري و الذى شهد خسارة جوي فى مباراة ممتعة للغاية .

ولكن احدى اللحظات الكبرى كانت المباراة الأخيرة لبطلة نساء WWE السابقة كانديس ميشيل . لقد صارعت ضد فيكتوريا فى مباراة جيدة للغاية و قدموا وقتا رائعا من البداية الى النهاية .

لقد كانت فيكتوريا تقوم بدور الشريرة و ادعت الاصابة لتحصل على رد فعل قوي بينما كانت كانديس ميشيل هي الشخصية المحبوبة . لقد كانت ليلة كبيرة بالنسبة لكانديس ميشيل لأنها كانت تصارع فى بلدتها ، ميلواكي ، ويسكونسن .

فى WWE ، عندما تكون المباراة الأخيرة لشخص ما ، و خاصة اذا كان فى بلدته ، فانه يخسر بعد سيطرة تامة . ولكن لم يكن الوضع هكذا فى HOH . لقد حققت كانديس ميشيل الفوز و خاطبت الجماهير بعد ذلك . لقد كانوا يدعمونها كثيرا و هتفوا لها بحب كبير .

قالت كانديس : ” يمكنك انتزاع الفتاة من ويسكونسن و لكن لا يمكنك انتزاع ويسكونسن من قلب الفتاة . ” مثل هذه العبارات تحقق نجاح كبير فى تلك البلدة . لقد حصلت على فرصة رائعة لتصارع أمام أصدقائها ، عائلتها و أطفالها .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter