x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

برون سترومان يمسك الخنازير و يطلق النيران

برون سترومان رجل عاشق للحياة الريفية و هذا يظهر فى كيفية قضائه لوقت فراغه عندما لا يكون فى الجيم أو يدمر شخص ما فى الحلبة .

الوحش السائر بين الرجال نشر رسالة على انستجرام يروي قصة رائعة عن صيد الخنازير البرية التى كانت تدمر بعض مزارع الأصدقاء و تأكل محاصيلهم .

” لذا الليلة الماضية كانت شيئا جديدا بالنسبة لي . لقد خرجت فى مهمة للامساك ببعض الخنازير البرية التى كانت تدمر محاصيل المزارعين و أرضهم . لقد أمسكنا ثلاثة . هذا يزن حوالي 200 باوند ، لقد أمسكناه و ربطناه و وضعناه فى الشاحنة و حررناه فى مكان مختلف . يالها من اندفاعة قوية فى الادرينالين . من المذهل مدى قوة هذه الحيوانات . لقد كانت ليلة ممتعة و جنونية . “

أحد الأسباب الرئيسية التى تجعل البعض ينجذبون نحو برون سترومان كثيرا هو حقيقة أنهم يعلمون أنه فتى ريفي من داخل قلبه . اذا لم تكن متأكد من هذه الحقيقية يمكنك مشاهدة الوشم الذي على ذراعه و الذي يقول ” الريف قوي ” .

لقد حصل على فرصة مؤخرا أيضا للاشتراك فى نشاط أخر يعشقه جميع الفتية الريفيين : اطلاق النيران .

ولكن عندما يقوم سترومان باطلاق النار فانه يقوم به بطريقة صحيحة لأنه يضع يديه على سلاح يبلغ ثمنه 55 ألف دولار . بعد اطلاق النار لثواني قال ” هذا غباء ” ليشير الى تصويبه المثالي . يبدو أن سترومان كان يحظى بالفعل بيوم جيد خلال احدى لحظاته النادرة بعيدا عن حياته كأحد نجوم WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter