حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصبداية عصر بيج أي وكوفي كينجستون مع الألقاب، انتهاء الصداقات، والمزيد من تداعيات عرض سماك داون

بداية عصر بيج أي وكوفي كينجستون مع الألقاب، انتهاء الصداقات، والمزيد من تداعيات عرض سماك داون

شهد عرض سماك داون الجمعة الماضي استمرار الكثير من القصص بعد ريسلمانيا مع التقدم في اعداد المشهد من أجل موني ان ذا بانك يوم 10 مايو.

لقد تأهل نجمين جديدين لمباريات موني ان ذا بانك للرجال والنساء، وكانت ألقاب فرق سماك داون على المحك، بينما وجه براي وايت رسالة غريبة ومريبة لـ برون سترومان.

كما شاهدنا الجزء الثاني من السلسلة الوثائقية المكونة من ثلاثة أجزاء عن جيف هاردي. ركزت فقرة الجمعة الماضية على مشاكل ماضيه مع المخدرات والكحول، بينما سيركز الجزء الثالث من السلسلة على قصة تعافيه.

 

 

 

الشخص الذي أفسد خطط دولف زيجلر وسونيا ديفيل للتفرقة بين أوتيس وماندي روز ظهر في مشهد قصير في عرض الجمعة، ولكنه لم يكشف عن أية معلومات جديدة.

لنلقي نظرة على بعض من أكبر قصص عرض الجمعة الماضية.

 

 

 

الكشف عن المزيد من المشاركين في موني ان ذا بانك

ستقام مباريات موني ان ذا بانك هذا العام في مقر شركة WWE. شهد عرض سماك داون تأهل نجوم جدد لمباراتي الرجال والنساء.

حصلت دانا بروك على مكان في مباراة موني ان ذا بانك النسائية بفوزها على نايومي. وبهذا تنضم الى نايا جاكس، أسوكا، شاينا بازلر ونجمتين أخرتين لم يتم تحديدهما حتى الأن. مباراة ساشا بانكس ضد لايسي ايفانز ستحدد من ستحصل على أحد هذين المكانين المتبقيين الأسبوع المقبل.

 

 

 

 

 

في مباراة الرجال، تأهل دانيل براين بهزيمة سيزارو بمساعدة من درو جولاك، ليصبح أول نجم يحصل على مكان في مباراة الرجال.

ومن عرض الرو شاهدنا تأهل راي ميستريو، أليستر بلاك وأبولو كروز لمباراة الرجال أيضاً.

عرض موني ان ذا بانك سيكون العرض المدفوع الثاني بدون حضور جماهيري هذا العام. سيكون من المثير اذا كان WWE يخطط لفعل أي شيء بشكل مختلف عما حدث في ريسلمانيا أم لا.

 

 

 

انتهاء اتحاد روز وديفيل

بعد اكتشاف خيانة سونيا ديفيل، أنهت ماندي روز صداقتهما في ريسلمانيا بصفعها ومساعدة أوتيس على هزيمة دولف زيجلر.

هذا الأسبوع، طلب شيطانة جيرسي من روز أن تخرج الى الحلبة لما كان يبدو محاولة اعتذار من جانبها قبل أن تطلق لسانها لتقول أن روز كانت أنانية.

تقاتلتا بينما تدخل أوتيس وزيجلر أيضاً. كل هذا سيؤدي الى مباراة فرق مختلطة بين الثنائي الجديد ضد الشخصين الذين حاولا تخريب علاقتهما.

 

 

 

 

 

 

لقد كان تاكر يجلس على دكة الاحتياط معظم هذا الصراع، ولكن هناك احتمال قوي أن يتواجد بجانب الحلبة لدعم زميله في الفريق خلال هذه المواجهة.

هذه واحدة من أكثر القصص شعبية في WWE، لذا هناك ضغط كبير على الإدارة من أجل إنجاح هذه القصة.

 

 

 

 

ستنكشف الحقيقة

بعد كشف حقيقة المخطط الذي كان يتم لإبعاد روز عن أوتيس، عادت شخصية سماك داون الغامضة الجديدة للظهور بتحذير جديد هذا الأسبوع.

لم يتم استهداف أحد هذا الأسبوع، ولكننا شاهدنا صور كثيرة تظهر على الشاشة. كان من بين تلك الصور ذا ميز، جون موريسون، أليكسا بليس ونيكي كروس.

 

 

 

هل يمكن الكشف قريباً أن هناك شخص في أحد هذه الفرق يعمل ضد زميله؟ مما شاهدناه بالفعل من هذه الشخصية الجديدة، من الواضح أن الجميع تحت المراقبة.

انتشرت نظرية شهيرة أن مصطفى علي هو هذا الشخص ولكن مع تشويش الصوت وتلك القلنسوة التي تخفي وجهه، لا يمكننا أن نتأكد من هوية ذلك الشخص.

 

 

 

 

 

 

لقد خسر ذا ميز وموريسون ألقابهما لصالح نيوداي للتو في عرض سماك داون، لذا ربما يكونان في طريقهما نحو الانفصال بعد أشهر قليلة من اتحادهما.

الكثيرون افترضوا أن بليس ستقوم بخيانة كروس عند نشأة هذا الفريق، ولكن لم يحدث هذا. هل يخطط الرجل الخفي للكشف عن أنها تستخدم كروس وتستغلها طوال هذا الوقت؟ سننتظر ونرى.

 

 

 

أبطال فرق سماك داون الجدد

لقد أصبح فريق نيوداي من جديد هم أبطال فرق سماك داون بعدما هزم بيج أي كلاً من جاي أوسو وذا ميز في مباراة ثلاثية في عرض الجمعة.

هذا هو الفوز الثامن للفريق بألقاب الفرق، مما يجعلهم على بعد فوز واحد أخر من مساواة الرقم القياسي الذي وضعه دادلي بويز.

 

 

 

 

 

 

لقد قام هذ الثلاثي ببناء تراث قوي في WWE منذ اتحادهم منذ ما يقرب من ستة سنوات. انهم أصحاب أطول فترة مع ألقاب الفرق، وإذا استمروا بهذا المعدل، فسيكونون أصحاب أكبر عدد انتصارات بالألقاب خلال عامين.

 

 

 

مشاهدة انتقال اللقب بعد أيام قليلة من موت مذيع الحلبة الأسطوري هوارد فينكل أمر له حلاوة مريرة. صوته مطبوع على عدد لا يحصى من انتصارات الألقاب، وبعد مقاطع الفيديو التي أذاعها WWE، كان من الصعب ألا نسمع صوته يعلن عن نيوداي كأبطال الفرق الجدد.

هناك الكثير من الفرق في القسم الأزرق والذي سيستهدفون كينجستون وبيج أي في المستقبل القريب.