x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بايج تصبح عاطفية للغاية عند حديثها عن الرويال رامبل النسائية

لقد انتهى عرض الرو ليلة الاثنين بقتال كبير بين جميع نساء الرو . لقد كان أمرا جميلا لنشاهده و كان اشارة الى شيء أكبر . فى الليلة السابقة فى عرض صراع الأبطال ، أقام سماك داون مباراة لمبرجاك على لقب نساء سماك داون و قد شهدت قتال مشابه لهذا القتال .

كان يتم الاشارة الى أمور كبرى و لم يستغرق الأمر طويلا حتى تعمل موسيقى ستيفاني مكمان و خرجت أميرة المليار دولار الى الحلبة .

توقف القتال فجأة و كون الجميع نصف دائرة حتى تستطيع مكمان الوقوف فى المنتصف . لقد كان عرض كبير لاظهار الاحترام و الذي يمكن أن يحدث فى مصارع المحترفين فقط بعدما تبذل كل جهدك و تقاتل بكل ما لديك و قد ظهر هذا عندما أعلنت عن اقامة أول مباراة رويال رامبل نسائية فى التاريخ يوم 28 يناير .

لقد كان WWE يسير فى هذا الطريق منذ فترة و باضافة فريق ريوت فى سماك داون بجانب Absolution  فى الرو ، يبدو أن هناك الكثير من اللاعبين من أجل المباراة الكبرى فى 28 يناير .

لقد سُألت بايج خلف الكواليس عن هذا الاعلان المذهل و قد كانت عاطفية للغاية عند ردها . من الواضح أنها تهتم كثيرا بكل شيء كانت قادرة على المساعدة فى تحقيقه فى ثورة نساء WWE و قد أخرجت كل ما لديها فى المقابلة عندما التفتت عن الكاميرا لتبكي.

لقد كانت لحظة مميزة بالفعل و تتشرف بايج أن تكون مشتركة بها .  


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter