x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اينزو أمورى يتحدث عن مسيرة فردية محتملة ، و مشهد الفندق مع لانا ، و المزيد

Share on Facebook37Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهر اينزو أمورى مؤخرا فى برنامج Sam Roberts Wrestling  ليتحدث عن موضوعات عديدة . خلال البرنامج ، تم سؤاله بشأن مسيرته الفردية المحتملة . ” أتمنى أن يحظى بيج كاس بمسيرة فردية رائعة . ” قال أنهم يدفعون بعضهم البعض كما كان الحال مع شون مايكلز و ديزل حينما كانوا أبطال الفرق . انه يتمنى أن يكون هو و بيج كاس أبطال الفرق فى WWE و لكن أيضا أبطال القارات و WWE . الأمر لا يهم بالنسبة لأمورى بشأن من يحمل الحزام لأنهما صديقين .

وحينما تم سؤاله بشأن مشهد الفندق مع لانا و روسيف مؤخرا فى الرو ، قال أموري أنها كانت لحظة خيالية تماما . لقد قال أنه قد تم تقديمه بتحدي لم يواجهه من قبل ، فى تلك الفترة ، فان WWE لم يكن يريده أن يكون النجم المحبوب كشخصيته المعتادة . لقد كان من المفترض أن يذهب الى الفندق ويلقى بمزحاته ولكن عندما كان فى الموقف علم أنه يستحق كل الضرب الذى سيلاقيه . وقد أدى هذا الى قيام روسيف بمهاجمته وقد كان عليهم معادلة الأمور فى الأسبوع التالى فى الرو ليحصل على تعاطف الجماهير . قال أنه بنهاية اليوم ، تم وضع شخصيته فى وضع سيء ولكنه ما يزال شخصيته الرئيسية التى تجعل الجماهير تضحك .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter