x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ايدج يتحدث عن احتمال العودة الى WWE بعد عودة دانيال براين

عودة دانيل براين أثارت حماسة الكثيرون بالتأكيد ، ولكن البعض يريدون أكثر . لقد اضطر ايدج الى الاعتزال فى وقت مبكر للغاية أيضا فى اليوم التالي لـ ريسلمانيا XXVII حيث دافع بنجاح عن لقب WWE ضد ألبرتو ديل ريو .

ولكن بعد أن تم السماح لبراين بالعودة ، يبدو أن ايدج تلقى الكثير من الطلبات التى تطلب منه أن يقوم بنفس الأمر .هذا أمر تحدث عنه الانتهازي الكبير فى برنامج ايدج و كريستيان فى حلقة الذكرى السنوية الأولى للبرنامج .

قال ايدج ” أقدر كثيرا أنه الجماهير تود أن تراني أقدم مباراة أخيرة أو أن أعود أو ” لقد تم السماح لدانيل براين فلماذا لا يمكن السماح لك ؟ ” لن يتم السماح لي أبدا . اصابتي مختلفة تماما . لقد كان مصابا بمشاكل فى الرقبة ، ولكنني لم أعتزل بسبب مشاكل فى الرقبة ، لقد كان مصابا بمشاكل ارتجاجات . أنا لم أصاب بمشاكل ارتجاجات . ما أصبت به كان تضييق العمود الفقري العنقي ، ابحث عن هذا . ” قاطعه كريستيان قائلا ” رقبة غبية ” و تابع ايدج قائلا ” أنا لدي عنق غبي ، ابحث عن هذا . يمكنك البحث عن العنق الغبي و قد ترى صورة لرقبتي . اسدوني معروفا و ابحثوا عن هذا و ستدركوا أن WWE لن يسمح لي أبدا بالمشاركة مرة أخرى . و أنا أقدر هذا ، ولكن هذا هو كل شيء . “

تابع ايدج قائلا أن اصابة كيرت أنجل و شون مايكلز كانت مختلفة عن اصابته لأنه قد عادوا و قدموا مباريات . للأسف ، فان ايدج قد أصيب اصابة مختلفة تماما و اختتم ايدج قائلا ” بتعبير أصح اصابتي أسوأ ” .

ولهذا ، قد يكون من الرائع أن نرى انبعاث مسيرة كيرت أنجل و دانيل براين ، ولكن ليس هناك مثل ذلك الحظ السعيد لرؤية ايدج فى نفس الموقف .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter