x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

انتهاء عقد بيج شو مع WWE

لقد أمضى البيج شو أكثر من عقدين من الزمن بكونه قوة مسيطرة فى مصارعة المحترفين و قد قدم العديد من اللحظات الخالدة فى الحلبة . مع انتهاء شهر فبراير 2018 ، فهذا لا يعني فقط أننا نقترب من ريسلمانيا ، ولكن هذا يعني أن عقد البيج شو مع WWE قد انتهى رسميا .

يستطيع دوما أن يوقع على تمديد للعقد ، ولكن لم نسمع أبدا عن قيام شو بأي شيء مثل هذا . لقد قال أيضا فى مقابلة فى 2017 أن عقده سينتهي فى فبراير بينما كان يعبر عن غضبه لأنه لم يحصل على مباراة فى ريسلمانيا ضد شاكيل أونيل .

” الأمر مغضب قليلا لأن عقدي ينتهي فى فبراير 2018 . لذا لا أعلم ما سيحدث بين الأن وذلك الحين . لا أعلم اذا كانت ستوجد فرصة لي فى العام المقبل فى ريسلمانيا أم لا . لا أعلم لأن هناك العديد من النجوم الجدد الذين يتألقون و أنا قد حظيت بوقتي . لقد كانت هذه تقريبا فرصتي الأخيرة لأحظى بمباراة مميزة فى ريسلمانيا . و كنت سأحظى بوقت جيد بالعمل مع شاك . “

قد يوقع البيج شو بالتأكيد على عقد من عقود الأساطير لأنه من المستحيل تخيل ابتعاده بالكامل عن WWE . انه ليس فقط عضو مستقبلي فى قاعة مشاهير WWE ، ولكنه قد قدم العديد من الذكريات طوال الطريق و أثر على العديد من النجوم الذين سيتألقون فى الحلبة فى السنوات القادمة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter