x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الوحش بيج شو يلتقط صور شخصية أخرى فى الجيم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قد يكون البيج شو عملاق بجيناته ولكنه قد استغل هذا الأمر أفضل استغلال . هذا العملاق و العضو المستقبلي لقاعة مشاهير WWE قد حوله شخصيته القديمة الضخمة الى نسخة أنحف كثيرا ولكنها ماتزال عملاقة . لقد انتشر عنه التقاطه للعديد من الصور الشخصية فى الجيم أيضا . اشتهرت بعض تلك الصور التى كان يتباهي فيها بعضلات بطنه المفتولة .

تحدث شو مؤخرا مع كريس جيريكو و صرح تصريحات كبرى عندما قال أنه يكره التسجيلات التلفزيونية و أن كتابات WWE مريعة . ولكن فى نفس المقابلة ، كشف عن السبب الحقيقي الذى جعله يدخل الى الجيم و يحول نفسه الى ذلك العملاق مفتول العضلات بدلا من البيج شو القديم . فى النهاية كل شيء يشير الى جون سينا .

أثناء الحديث عن البرنامج التدريبي قال بيج شو أنه و سينا الخارق كانا يتحدثان فى ليلة ما عندما قال شو الذى كان يتهاون فى الذعاب الى الجيم ” من سيريد أن يرى عملاق مفتول العضلات على أية حال ؟ “


وقال سينا ” نعم ، من لا يريد أن يرى هذا ؟ “

تلك الجملة التصقت فى عقل بيج شو حيث قال أنه اتخذ هذا كتحدي و بدأ فيه ببرنامجه التدريبي . لذا يمكننا أن نشكر جون سينا الأن على شيء أخر ، لنشكره على كل شيء .

من يعلم المدة المتبقية لشو فى WWE لنستمتع بعمله الجديد . قال بيج شو لـSports Illustrated فى مارس أنه لم يكن ينوى تضخيم أمر اعتزاله عندما ينتهى عقده فى فبراير 2018 .

قال شو ” لن تكون هناك مباريات أخيرة ، لا وداع جماهيري ، مجرد رحيل و اختفاء . هذا هو أسلوبي . سأجد شيء أخر ملهم لأقوم به – و أدع هؤلاء الفتية الجدد يتولون المجال و أتركهم يبنون المستقبل . أتمنى لهم أفضل الحظوظ . كل شيء يتغير . لدينا مجموعة عظيمة من المواهب تستحق الأضواء . “

ولكن بغض النظر عن السبب الذي يدفع البيج شو للبقاء فى لياقته الا أنه لا يتهاون حيث نشر صورة شخصية جديدة فى الجيم خلال تمرينه الثاني للحفاظ على تلك العضلات العملاقة .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter