x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المزيد من التفاصيل حول تباين ردود الأفعال بعد لقاء سي ام بانك

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ذكرنا في أخبار سابقة أن الشعور العام بين النجوم في WWE كان في مجمله شعور بالرضا عما صرح به النجم المثير للجدل سي ام بانك في حواره الإذاعي الشهير، وأن معظم النجوم رغم انقسامهم حول حبهم لـ بانك من عدمه راحوا متضامنين نوعا ما معه، وأن الشعور الداخلي لدى الإدارة كان عبارة عن غضب وسخط لما خرج به النجم.

الجديد في هذا الموضوع هو ما أشارت إليه تقارير صادرة من أشخاص داخل الاتحاد هو أن النجوم انقسموا لعدة فئات، الفئة الأولى كان تعليقها الأكثر شيوعا داخل غرف خلع الملابس منصب حول دهشتهم من بعض تصريحات بانك النابعة عن عدم رضاه من السيناريوهات التي وُضع فيها وتلقى الهزيمة على يد ذا روك أندرتيكر، وبروك ليسنر.

حيث كان لسان حال تلك الفئة من النجوم عبارة عن دهشة مما صرح به، وتمنى الكثير منهم لو كانوا مكانه وواجهوا هذا الكم من كبار نجوم اللعبة حتى لو خسروا جميع نزالاتهم أمامهم، وأن مجرد مواجهتهم لشرف لأي نجم أيا كان حجمه بالاتحاد.


فيما راحت فئة أخرى من النجوم مع فكرة رفض بانك مواجهة تريبل اتش بـ ريسلمانيا 30 متهمين النجم بإعطاء الأمر أكثر مما يستحق، وقال بعضهم أن بانك كان سيأخذ مساحة أكبر في العروض أثناء صراعه مع تريبل اتش، وأن هذا النزال كان سيُصنف ضمن النزالات الرئيسية بالعرض ويأخذ حقه إعلاميا.

أما الفئة الثالثة فكان تعليقها عبارة عن إعجاب بجرأة بانك في حديثه عن الكثير من الأمور داخل الاتحاد بمنتهى الصراحة ونقلها إلى الرأي العام كما هي، رغم أن أكثرهم رأوا أن وصفه للخبرة التي اكتسبها داخل الاتحاد كان حديثا تقليديا فيما عدا الجزء المتعلق بأرباحه داخل الاتحاد.

واتفق الثلاثة فئات من النجوم في نقطة وحيدة هي أن يظلوا جميعا متكتمين على آرائهم وتعليقاتهم على حوار بانك الإذاعي، وذلك لإيمانهم أن وصول الأمر للإدارة يعتبر تضحية كبيرة وانتحار رسمي لمسيرتهم مع الاتحاد أو توقيع على تهميش دائم بالعروض، هذا إن لم يتحدث أحد النجوم الكبار “المحصنون من الإدارة” عن الأمر في وسائل الإعلام.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter