x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المزيد من التفاصيل بشأن القتال الشرس بين نجم WWE السابق براين كريستوفر و نجم TNA السابق تشايس ستيفنز

هناك المزيد من التفاصيل بشأن القتال الشرس و الدامي بين براين كريستوفر ( ابن جيري لولر ) و مصارع TNA السابق تشايس ستيفنز ( أحد أفراد فريق Naturals ) . يذكر Pro Wrestling Sheet أنه ، وفقا لـ الشهادة ، فان كريستوفر كان ثملا عندما دخل الى ردهة الفندق و كان لديه اصابات عديدة وصفت كالتالي ” تدهور عام ، جرح يبلغ بوصتين تقريبا على حاجبه الأيمن ، و تغير فى لون كلتا عينيه ، ينزف من أنفه ، و مصاب بكدمات و اصابات ملحوظة فى أسنانه الأمامية ” .

أخبر ستيفنز الشرطة أن كريستوفر تسبب فى مشاكل فى الملهى الليلي فى وقت سابق و قد رفض أن يذهب الى النوم على أرض غرفة الفندق . اعترف ستيفنز أنه قد لكم كريستوفر ولكنه قال أنه كان فى موقف دفاع عن النفس . ذكرت الشرطة أنه ” كانت هناك بقع دماء ملحوظة على سجادة الأرض ، و كمية صغيرة من الدماء على الحائط و بعض الدماء المتناثرة على الستائر . صندوق القمامة داخل الحجرة كان بها دماء و مناديل أيضا. “

ادعى كريستوفر أنه قد تم الهجوم عليه بلا سبب و أنه كان متحيرا للغاية . اعترف كريستوفر للشرطة أنه كان ثملا و قال أنه قد تعاطى مخدرات كثيرة . لقد اشتهرت مشاكل كريستوفر مع تعاطي المخدرات منذ سنوات بين مجتمع المصارعة .

أخبر كريستوفر الشرطة أيضا أن ستيفنز اعتقد أنه كان يغازل حبيبته برغم أن كريستوفر يقول أن الأمر لم يكن هكذا على الاطلاق . يذكر Pro Wrestling Sheet أيضا أن كريستوفر ذهب الى المشفى و خرج بعد عدة أيام . تم القاء القبض على ستيفنز بتهمة الاعتداء .

لقد كان الضرب سيئ للغاية لدرجة أن أصدقاء كريستوفر كان قلقين عليه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter