x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الكشف عن خطط واحدة من المباريات الكبرى

Share on Facebook119Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عقب قرار فينس مكمان بالغاء مباراة الاندرتيكر ضد جون سينا فى ريسلمانيا . بدأ الجميع فى توقع الخطط الجديد لكلا الرجلين . الأسبوع الماضى ، علمنا بالفعل أن تيكر سيواجه أحد النجوم من طاقم الرو .

فى هذا الأسبوع من Wrestling Observer ، تم الكشف عن الخطة الحالية و أن رومان رينز سيواجه الاندرتيكر فى ريسلمانيا . اذا فاز رينز على كيفن أوينز ليلة الأحد فهذا يعنى أن الاندرتيكر على الأغلب ( اذا لم ينتقل اللقب فى عرض فاست لاين فى مارس ) سينافس على بطولة اليونيفرسال .

انها مواجهة مثيرة لأن رينز يعاني بالفعل مع الجماهير و مباراته مع تيكر ستجعل من المؤكد بالنسبة له أن تستهجنه الجماهير . أتسائل ما اذا كانوا يخططون من أجل تحويل رينز الى شخص شرير . فى هذه المرحلة فى مسيرته ، فمن المستحيل أن يقوموا بهذا مع الاندرتيكر ، حتى وان فعلوا فان الجماهير ستظل تهتف له ضد رينز .


لم يتواجه رينز و الاندرتيكر كثيرا على الشاشة على مر السنين ولكن كانت هناك مرة فى 2013 حيث هاجم الدرع تيكر بعد مباراته مع دين أمبروز . قام رينز بحركة الرمح على تيكر خلال الحاجز الأمنى وجميع أعضاء الدرع قاموا بحركة باور بومب على تيكر على طاولة التعليق . لم ينتقم أبدا لذلك الأمر لذا يمكن أن يتم عرض ذلك المقطع للترويج للمباراة .

وليست هناك أخبار حتى الأن عن خصم سينا فى مانيا وقد يكون ساموا جو.

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter