x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

القبض على نجم WWE بتهمه حيازه المخدرات

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ذكرت Nikkan Sports أن نجم WWE السابق و مصارع NJPW الحالى مات سيدال ( ايفان بورن ) تم القاء القبض عليه فى 23 سبتمبر عند دخوله الى البلاد بعدما وجدت الشرطة 2.12 جرام من الماريجوانا السائلة بحوزته فى مطار كانساي فى أوساكا باي . و كان السائل سيستخدم فى سيجارة الكترونية .

تمت ادانة سيدال فى 13 أكتوبر ولكن لم تكن هناك تفاصيل عن عقوبته ولكن قد يعنى هذا نهاية مسيرته فى المصارعة فى اليابان بسبب قوانينهم الصارمة فيما يتعلق بالمخدرات .

لقد تغيب سيدال عن أحداث عديدة فى NJPW فى الشهر الماضى و ذكر على تويتر أنه كان لديه مشكلة على الحدود أجبرته أن يبقى فى هاواى . ولكن هذا الاعتقال يوضح أن سيدال لم يغادر اليابان أبدا .


و صرح مصدر مجهول مقرب من سيدال لـ PWInsider ، حيث ذكر حادثة 2012 حينما كان خاضعا لعقد مع WWE :

” ستقوم الجماهير بذمه على هذا الأمر ، ولكن قبل أن يفعلوا ، يجب أن يأخذوا بعض الوقت ليفكروا فى حقيقة أنه قد أهلك نفسه منذ سنوات قليلة . انه فى حالة من الألم المستمر بسبب تلك الاصابات . من المذهل أنه مازال يمشي ، ما بالك أنه يصارع . ليس لدى الجماهير أى فكرة عما يعانيه مات يوميا من تلك القدم . لذا ان كانوا سيقومون بذمه ، فانهم يقومون بهذا لمحاولته أن يحافظ على حياته التى كانت لديه قبل ذلك الأمر . “


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter