x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الفيديو الدعائي لحراس المجرة الجزء الثانى يظهر باتيستا ، جيم روس ينضم الى عالم الرياضة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • الفيديو الدعائي الأول لفيلم حراس المجرة ” Guardians Of The Galaxy Vol.2 ” ، الذى يتضمن نجم WWE السابق دايف باتيستا ، تم اصداره . من المقرر أن يصدر الفيلم فى صيف 2017 ويمكنك مشاهدة الفيديو الدعائي من هنا :


  • تم ارسال الاصدار الصحفى التالى الينا :

لقد فوض ITV لبث عرض خاص للمصارعة فى وقت لاحق هذا العام .

مع تفويض من هيلين وارنر لـ ITV و انتاجه من قبل ستديوهات ITV الترفيهية ، فان World Of Sport Wrestling أو WOS Wrestling سيشهد مجموعة من الأسماء البريطانية الكبرى تنافس فى أمسية مليئة بالمرح من الرياضة الترفيهية .

سيشهد العرض الخاص الذى سيمتد لساعتين بعضا من أفضل المصارعين المحترفين من بينهم ، ” The East End Butcher ” شا سامويلز ، دايف ماستيف  و كيمبرلي بينسون ، يتنافسون أمام حضور جماهيري خلال مجموعة من القتالات ، من مباريات فردية الى مباريات فرق و استبعادات . و سيكون التعليق من جانب المعلق الأمريكي الأول فى عالم المصارعة ، جيم روس .

خلف الكواليس ، سيلتقى المشاهدين بالمصارعين بين القتالات و فى نهاية العرض سيحصل مصارع واحد على لقب WoS Wrestling .

توم مكلينان ، المدير الابداعى لستديوهات ITV الترفيهية قال ” : ان World Of Sport Wrestling حدث كبير من أجل ملايين الأسر كل يوم سبت لما يزيد عن 20 عاما . أنا مثار بخصوص ارجاع العرض الأسطورى و الاحتفال بأفضل المصارعين البريطانيين فى البلاد . “

ان WOS من انتاجات ستديوهات ITV الترفيفية لصالح ITV . المديرين التنفيذيين هم توم مكلينان و سايمون مارش .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter