x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الروك يروي قصة عن كيفن أوينز ، بوجي مان يغني الانجيل ، تعليق الجماهير على NXT

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • نشر Title Match Wrestling هذا الفيديو لنجم WWE السابق بوجي مان و هو يغني الانجيل خلف الكواليس فى عرض حديث أصدره عضو قاعة المشاهير بوكر تي .
  • كما نشاهد بالأسفل ، فان 63% من الجماهير قد أشادوا بحلقة الليلة من NXT بأكثر من 2500 صوت :

  • زار الروك بطل اليونيفرسال كيفن أوينز عندما كان خلف الكواليس فى الرو فى لوس أنجيلوس . الروك الذى كان ينشر رسائل دعم لأوينز فى الماضى ، كتب التالى عن أوينز و يروي قصة عندما كان يتدرب مع كيرتس أكسيل و كيرت هوكينز من أجل عودته الى WWE فى 2012 :

” أقدر البطل نفسه ، كيفن أوينز لمروره على غرفة الجماهير لالقاء التحية . غرفة الجماهير هو اسم مستعار لغرفة ملابسي . لقد ضحكنا كثيرا حول القصة حيث كنت أتدرب للعودة الى WWE و فترة اللقب ( 2012 ) كنت أتدرب مع كيرت هوكينز و جو هينج . بعد التمرين ، كنت اتحدث مع كيرت عن المصارعين المستقلين الرائعين . وقلت ” يا رجل لقد شاهدت رجل بالأمس على اليوتيوب اسمع كيل ستين أو شيء مثل هذا . انه مذهل . ” وقال كيرت ” هذا صديقي كيفن أوينز . ” قلت ” سنقول لصديقك أنه رجل قوي و أتمنى أن يحصل WWE على توقيعه . ” الأن بعد خمسة سنوات من العمل الجاد ، انه بطل اليونيفرسال .

أحب الامر عندما تحدث أمور جيدة للأشخاص المجتهدين .


ولكنه وغد لأنه لديه لحية أفضل مني . “

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter