x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الروك يروج لسماك داون 900 ، و يهنئ WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشر الروك التالى على انستجرام حول حلقة سماك داون 900 .

بالنسبة لحلقة سماك داون 900 الليلة ، طلب WWE أن أنشر شيئا جيدا بشأن العرض الذى أنشئ منذ 899 حلقة على شرفي . و أخبرتهم أن هذا من دواعي سروري . وفيما يلي بعض الحقائق الرائعة التى أرسلوها .

  • لقد تصدر الروك الحدث الرئيسي فى حلقة سماك داون الأعلى تقييما فى التاريخ .

يحمل الروك رقم قياسي لأكثر عدد مرات حدث رئيسي فى عام واحد ( 36 ) .


  • و الأن هذه حقيقة ممتعة ليست فى كتب الأرقام القياسية . الروك يحمل رقما قياسيا فى تخطي الوقت المسموح به لمبارياته كثيييييرا أكثر من أى مصارع أخر فى تاريخ سماك داون . على سبيل المثال : اذا كان أمامى 20 دقيقة اجمالا للمباراة ، فقد كنت أتخطى حاجز 35 دقيقة لأسبب خللا كبيرا فى عرض الساعتين . سبب حدوث هذا هو ، كل ليلة أصارع و أنا مهتم بأمر واحد فقط : الاستماع للجماهير . و كل ليلة ، تعلمت أن أتركهم يحددون طول المباراة . بعد المباراة كنت أعود خلف الكواليس لأجد فينس غاضبا . كان يقول ” لعنة الله على هذا يا روك ، مباراة رائعة و لكنك تخطيت الوقت . ” و كنت أقول فورا ” أسف يا فينس ، أعلم هذا ، ولكن … لقد كنت أستمع للجماهير و لا يمكنك تعجل العظمة . ” وكان ينظر الي بتلك النظرة الأسطورية ” نظرة فينس ” ولا يقول أى كلمة لمدة 4 أو 5 ثوانى …. ثم يبتسم ابتسامة عريضة ويقول هذا صحيح . لا يمكنك تعجل العظمة . ثم كنا نعانق بعضنا و أجعل بدلته ذات الـ 5000 دولار تتلف من العرق . لقد كانت تلك أوقاتا رائعة .

تهانينا لـ WWE و للطاقم بأكمله على ليلتهم الكبيرة الليلة . فخور و سعيد جدا بكم . اعتنوا بعرضي و أهم من أى شيء …. لا تكونوا مثلي و التزموا بالوقت .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter