x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الخطة الأصلية كانت ألا تنتهي سلسلة أسكا فى ريسلمانيا

منذ عدة أسابيع تحدث حول الخطط طويلة المدة لأسكا و قسم النساء . كانت الخطة الأصلية أن تهزم أسوكا شارلوت فلير لتحصل على لقب نساء سماك داون فى ريسلمانيا و تظل بلا هزيمة حتى يمكنهم الترويج الى مباراة ضخمة مع روندا روزي فى عرض العام المقبل . لهذا أيضا جعلوا أسكا تستخدم حركة armbar خلال مبارياتها منذ وقت توقيعهم مع روزي .

تحدث دايف ملتزر من Wrestling Observer يوم الاثنين عن هزيمة أسكا و ما قيل لها منذ أسابيع قبل أن تتغير الخطط . قال ” فى البداية ، هذه المباراة فى ريسلمانيا كانت ستتضمن محاولات armbar كثيرة . لقد قيل لـ أسوكا منذ شهور ، عندما وقعت روندا روزي ، أن تبدأ بتنفيذ armbar طوال الوقت . و بعد ذلك قيل لها لا تقوم بـ armbar مرة اخرى . “

لذا من الواضح أن WWE قد غير الخطط و أنهم لم يعودوا يريدون مباراة السلسلة ضد السلسلة العام المقبل . لذا يبدو أن مباراة شارلوت فلير ضد روزي ستكون الخطة الطويلة الأمد .

منذ عامين عندما تم اجراء مقابلة مع ريك فلير ، أشار الى فكرة روندا روزي ضد شارلوت فلير . يبدو أنها قد تحدث فى النهاية ، سواء فى سمرسلام أو فى ريسلمانيا العام القادم . اذا قرروا اقامتها العام المقبل ، فقد تكون الحدث الرئيسي فى العرض .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter