x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الحديث حول مباراة كبيرة فى الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد سأل العديد من القراء عن الشائعات المنتشرة حول الرويال رامبل 2017 . الشائعة التى انتشرت الأسبوع الماضى هى أن WWE يخطط لمواجهة بين الاندرتيكر و أيه جاي ستايلز على بطولة WWE فى الرويال رامبل . لقد كانت الشائعة منتشرة خلف الكواليس فى سماك داون لذا يبدو أنه ليس هناك دخان بلا نار .

كما ذكرنا من قبل ، فان WWE يحاول ملئ العرض لأنهم بحاجة الى بيع 60000 تذكرة لملئ Alamodome . ستبدأ عطلة الأسبوع مع عرض Takeover فى 28/1 ، الرويال رامبل فى 29/1 ، والرو ليلة الاثنين فى 30/1 . الثلاثة عروض سيتم اقامتهم فى سان أنطونيو وتتوقع الشركة أن يسافر الجماهير من جميع أنحاء البلاد لحضور أسبوع ريسلمانيا . لم يتم الاعلان عن عرض Takeover حتى الان ولكن NXT على قائمة عروض الرويال رامبل و من المقرر أن تٌقام فى Freeman Coliseum .

على الرغم من أنه لم يعود بدوام كامل ، الا أن الاندرتيكر من المتوقع أن يكون له دور أكثر أهمية فى WWE ويجب أن يعود الى العروض فى بعض الأحيان بعد TLC لبدء الاعداد لمباراته فى الرويال رامبل . من المقرر أن يشارك بروك ليسنر وبيل جولدبيرج بالفعل فى مباراة الرويال رامبل ويمكنك أن تتوقع بعض المفاجئات من الشركة باحضار بعض النجوم القدامى كما فعلوا فى مباريات الرامبل السابقة .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter