x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

البيان الصحفي الرسمي من WWE بشأن أول مباراة رويال رامبل نسائية ، تعليقات ستيفاني مكمان

بعد الاعلان الكبير ليلة الاثنين فى الرو ، أصدر WWE البيان الصحفي التالي :

اقامة أول مباراة رويال رامبل نسائية فى التاريخ فى 28 يناير

ستامفورد ، كونتيكت ، 18 ديسمبر 2017 – للمرة الأولى فى التاريخ ، ستشارك نجمات WWE فى مباراة الرويال رامبل ليلة الأحد 28 يناير ، حيث ستتواجه المصارعات من أجل الحصول على فرصة على اللقب فى ريسلمانيا 34 . لقد تم الاعلان عن هذا الانجاز الليلة من قبل الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية ستيفاني مكمان خلال الرو مباشرة على شبكة USA .

مباراة الرويال رامبل النسائية انجاز أخر لـ ثورة نساء WWE ، و التى سلطت الضوء على المصارعات ، و اشراكهم فى المزيد من القصص الواعدة ، و شخصيات أكثر عمقا و تطورات و مباريات أطول .

قال ستيفاني مكمان ” مباراة الرويال رامبل النسائية الاولى ستكون لحظة هامة فى تطور WWE . نجمات WWE مثال يحتذى به ، و يلهمون النساء و الفتيات ليكونوا واثقين من أنفسهم و أقوياء . تستحق النساء مباراتهم الخاصة فى الرويال رامبل . “

فى ريسلمانيا 32 ، كشف WWE عن لقب نساء جديد و أعاد تسمية قسم الديفاز ليصبح قسم النساء . منذ ذلك الوقت ، قام WWE بتسليط الضوء بصورة أكبر على مصارعاته ، و من ذلك تجنيد المواهب النسائية من مختلف بقاع العالم ، و كذلك التوقيعات الأخيرة للنساء للمرة الأولى من الشرق الأوسط و الهند .

هذا العام ، قام WWE بعمل أول دورة نساء ، كلاسيكيات ماي يانج ، والتى ضمت 32 من أفضل المصارعات من 16 دولة ، لتسليط الضوء على الصراع العالمي بين النساء فى عالم الرياضة الترفيهية . و أيضا ، سابقا فى هذا الشهر ، شاركت نجمات WWE ساشا بانكس و أليكسا بليس فى أول مباراة نسائية فى الشرق الأوسط .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter