حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصالأندرتيكر يوقع على صفقات WWE الجديدة التي تقيد ظهوره الخارجي

الأندرتيكر يوقع على صفقات WWE الجديدة التي تقيد ظهوره الخارجي

تكرر ظهور الأندرتيكر في برامح حوارية وبرامج للإجابة على أسئلة المعجبين، وذلك خلال الفترة الأخيرة التي تلت تقاعده كي يؤمن الحصول على المال.

 

ويبدو أن WWE وقعت عقدا جديدا مع الأندرتيكر يقيد قيامه بهذه النشاطات وظهوره المتكرر، وقد أفاد ديف ميلتزر من راديو مراقب المصارعة أن آخر تطورات وضع الأندرتيكر، أنه وقع صفقة جديدة مع WWE تمنعه من القيام ببرامج الأسئلة والأجوبة.

 

وقيل إن الأندرتيكر أنشأ صفحة على تويتر، وحصل على وكيل حجز لتأمين ظهوره ، لكن بعد صفقة WWE الجديدة الكبيرة للعودة، تغير كل شيء، فقد قررت WWE أنها لا تريد أن يقوم الأندرتيكر بالقيام ببرامج سؤال وجواب لذا رتبوا “عقدًا رائعًا” يتضمن بندا ينص على إن الأندرتيكر لا يستطيع الظهور خارج WWE.

 

وكان الأندرتيكر قد مارس كثيرا من الضغط WWE لمواصلته القيام بتلك البرامج ، لكن لأن WWE لا تريده أن يفعل ذلك على الإطلاق كما لا تريد أن تخسره ، تضمنت التسوية في أن الأندرتيكر يمكنه القيام بالتوقيع للمعجبين والتصوير معهم ، دون أن توجد أسئلة وأجوبة.

 

تجدر الإشارة أن الأندرتيكر كان لديه الكثير من المعجبين في المملكة المتحدة ينتظرون وصوله، وكانت أعداد كبيرة منهم تدفع مبالغ كبيرة للحصول على فرصة لطرح سؤال على الأندرتيكر ، لكن يبدو أن هذه الأسئلة ستبقى بلا إجابة في الوقت الحالي لأنه لم يعد يُسمح لـه بالمشاركة في مثل هذه البرامج.