x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الأخوين هاردي لن يجددا عقودهم مع مصارعة Impact

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما ذكرنا فان عقد الأخوين هاردي مع TNA ينتهي هذا الأسبوع ، لذا سيكونوا مصارعين مستقلين بحلول الأربعاء القادم . وفقا لمايك جونسون من PWinsider.com ، فان الأخوين هاردي لن يجددوا عقودهم مع الشركة .

أشارت التقارير الى تلقيهم عقد جديد فى ديسمبر ، ولكنهم لم يستلموا عقودهم الجديدة فى TNA حتى بضعة أسابيع . كان من الملاحظ أن العقود وصلت متأخرة ، وهذا على الأغلب بسبب تغير الادارة . برغم أنه كان هناك اعتقاد أن الأخوين هاردي لا يريدان مغادرة الشركة بسبب جدول أعمالهم و تحكمهم فى الأمور الابداعية ، الا أنهم ليسوا سعداء بتأخر العقود و ببعض النصوص فى العقد . هناك أيضا شرط يتطلب الموافقة على قرارات المواهب خارج الشركة من قبل TNA مع احتفاظ TNA بـ10% من الارباح .

وكما ذكرنا ، فان WWE مهتم بالأخوين هاردي . جيف هاردي بطل عالم سابق ثلاثة مرات مع الاتحاد ، و صارع لأخر مرة فى حلقة سماك داون فى أغسطس 2009 . تم تسريح مات من الشركة العام التالى فى أكتوبر 2010 . من المقرر أن يواجه الأخوين هاردي فريق يانج باكس فى عرض ROH Supercard of Honor XI يوم السبت 1 أبريل فى لايك لاند ، فلوريدا .


 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter