x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اغلاق متجر مات هاردي ولكن قبل بدء شائعات WWE ، هذا هو السبب

Share on Facebook46Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيتم اغلاق متجر مات هاردي ShopMattHardy.com خلال بضعة أيام . لقد أعلنوا أنهم سيقدمون تخفيض ختامي . لمن يريد الحصول على سلعة تخص مات هاردي ، قم بزياة ShopMattHardy.com . كل الطلبات الموجودة و طلبات التخفيض ( سيتم اعلانها قريبا ) سيتم تلبيتها الأسبوع القادم ثم سيتم غلق المتجر .

بالطبع، أدى هذا الى توقع أن هاردي يخطط للذهاب الى WWE حيث أن سلع المصارعين تباع من خلال متجر WWE الرسمي . فى الواقع ، فان السبب الحقيقي هو أن ريبي هاردي ، التى كانت تلبي الطلبات ، ستصبح أم طوال الوقت و ستحظى بطفلها الثاني .

لقد كتبت ” لقد كان عمل صعب كثير لأقوم به بمفردي – تصميم املابس ، تصميم الموقع / الطلبات ، خدمة العملاء ، الشحن و كل ذلك – لن أكون قادرة بعد الأن على ادارة المتجر بالصورة التى يستحقها جماهير مات . ربما أعيد التفكير فى الأمر بعدما يصل المولود الجديد ، ولكن فى الوقت الحالى ، من المستحيل أن أقوم بهذا بينما أنتظر طفل أخر .”


من الجدير بالذكر أن عقود مات و جيف هاردي مع TNA ستنتهي خلال بضعة أيام و كما يعلم الكثيرون ، فان WWE مهتم . سيكون من المثير أن نرى أين سينتهى بهم الحال خلال الأسابيع / الأشهر القادمة . سيكون جنونا من جانب TNA ألا يعرضوا عليهم صفقة كبيرة لابقائهم .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter