x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اصابة دين أمبروز تتسبب فى تغيير خطط كبيرة فى الرويال رامبل و ريسلمانيا

لقد كان دين أمبروز أحد أعضاء الدرع و كان يسير بقوة حيث كان يتجه مع سيث رولينز الى الرويال رامبل بدفعة كبيرة . ولكن يبدو أن WWE كان عليه حقا أن يغير بعض الخطط الكبرى عندما ابتعد أمبروز عن الأحداث بسبب تمزق عضلته و الأن قد يبتعد لما يقرب من 9 أشهر .

علق براين ألفاريز على هذا الموقف حيث تحدث حول ما تعنيه اصابة دين أمبروز لفريق WWE الابداعي .

 قال ألفاريز : ” الله يبارك فى ذلك الرجل ، لقد شارك فى عروض أكثر من باقى الشركة لمدة عامين حتى الأن . لقد شارك فى مباريات أكثر من أى شخص أخر ، ولكن الجسد بغض النظر عن طريقة عملك – أعني أن الجسد البشري يمكنه تحمل جزء محدود من العمل و للأسف ، لقد قام فى النهاية بتمزيق أوتار الترايسبس الخاصة به و سيبتعد لما يقرب من تسعة أشهر .

و قد قاموا بتغيير خطط الرويال رامبل ، و من الواضح أنهم يقومون بتغيير الخطط طوال الوقت ، لقد كانت هناك أفكار واعدة للغاية من أجل الرويال رامبل . أعلم يا دايف أنه كانت هناك خطط لريسلمانيا تتضمنه فى مركز واعد للغاية . ولكنه الأن قد ابتعد عن الأحداث . لذا ، هذا مؤسف بالنسبة له ، ولكن فى بعض الأحيان تكون بحاجة الى استراحة . “

قد تكون اصابة دين أمبروز مؤلمة و مؤسفة ، ولكن على الأقل سيحصل على القليل من الراحة . أو على الأقل يجب أن يستغل جميع مميزات تلك الفترة فى الاسترخاء قليلا . فاذا كان هناك شخص يستحق الراحة ، فهو دين أمبروز . من المؤسف أن عطلته كان يجب أن تأتي فى صورة اصابة تهدد مسيرته .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter