x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

استمرار مناظرة الحبل العظيمة حول كريس جيريكو من Wrestle Kingdom 12

لقد كان Wrestle Kingdom 12 ملحميا و شهد مواجهة بين كريس جيريكو و كيني أوميجا و التى ارتقت فعلا الى مستوى الترويج . هالة مشاركة كريس جيريكو داخل حلبة NJPW أضافت الى مشاركاته المذهلة و تقديمه للقصة سرقت أضواء العرض بطرق عديدة .

ولكن هناك شيء مايزال يثير حيرة بعض الجماهير و هو حقيقة أن فى هذه المباراة التى كانت بلا اقصاء ، قام كريس جيريكو بترك حركة استسلام Walls of Jericho بسبب امساك الخصم بالحبل . بعد كل شيء ، فليس هناك أى دافع لترك حركة استسلام فى مباراة بلا اقصاء و لا يستطيع الحكم انهاء المباراة و ستجلب لك هذه الحركة النصر .

يبدو ، أن هذه الحقيقة أيضا قد صدمت كلا من كريس جيريكو و كريستيان حيث قال كريستيان كيف تناظر هو و جيريكو بشأن هذا عند لقائهما خلف كواليس الرو 25 .

قال كريستيان : ” لقد كنت أتحدث مع جيريكو لأنه نشر تغريدة صغيرة عن تعليقه على موقف الحبل فى مباراة بلا اقصاء . وقد نشر تغريدة يوضح كيف كان لهذا الأمر معنى لأن هناك شخص أرسل اليه على تويتر و قام بالاشارة الى برنامج E&C و عندما رأيته نظرت اليه و بدأت أضحك و بدأنا نمزح بشأن عدة أمور و قال ” نعم ، لقد شاهدت الموقف و قد كان هذا سؤال جيد حقيقي لذا أجبت عليه و أشرت اليكم . قلت ” نعم ، لقد شاهدته . ” “

اذا كنت مازلت تجلس و تفكر أن كريس جيريكو كان سيهزم كيني أوميجا لولا هذا الحبل ، فلديك رأي قوي . لأنه يبدو أن أن جيريكو و كريستيان قد ظلوا يتجادلون بشأن هذا .

هذا الموضوع و العديد من الأمور الأخرى تم ذكره هنا فى هذا الفيديو الذي قمنا بعمله عن عرض Wrestle Kingdom 12 المذهل و معركة ألفا ضد أوميجا و الذي يمكنك مشاهدته بالأسفل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter