حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

استكشاف تاريخ براي وايت وبرون سترومان قبل صراعهما على اللقب بقلم / حامد ريحان

استكشاف تاريخ براي وايت وبرون سترومان قبل صراعهما على اللقب بقلم / حامد ريحان

لقد حقق برون سترومان وبراي وايت انتصارين كبيرين في ريسلمانيا 36. فاز الوحش السائر بين الرجال على جولدبيرج ليحصل على لقب اليونيفرسال، بينما نجح ذا فيند في الفوز على جون سينا في مباراة منزل الدمى.

انتهت حلقة سماك داون ليلة الجمعة بفقرة شهدت وايت يضع عينيه على البطل الأكبر الجديد في القسم الأزرق. لقد انتظر WWE وقتاً طويلاً لإقامة هذا الصراع، والأن بعد أن وصل الاثنين الى أكبر درجة من النجاح، قررت الإدارة أخيرة تنفيذ هذا الصراع.

 

 

 

لقد تم التلميح الى هذا الصراع في الماضي ولكن لم يتم العمل عليه لسبب أو لأخر. ولكن مع تواجد الاثنين حالياً في سماك داون، فليس هناك وقت أفضل من هذا.

وقبل أن يتقاتل هذين الوحشين، لنلقي نظرة على المرة الأولى التي تقاطعت فيها طرقهم وكيف قادهم المصير الى التوجه نحو هذه المواجهة.

 

 

 

المجند الجديد لعائلة وايت

بعد أن ماتت الدفعة الأولية لعائلة وايت وتعثر WWE في الاعداد، شاهدنا لوك هاربر واريك روين يحصلان على أخ جديد في العائلة وهو سترومان.

لقد كان أكثر ضخامة من الثلاثة أفراد المتواجدين في المجموعة بالفعل، وقناعه الأسود جعل له حضور مخيف.

 

 

 

 

 

 

كان ظهوره الأول في 24 أغسطس 2015 في حلقة الرو عندما قام بالهجوم على رومان رينز ودين أمبروز نيابة عن ملتهم العوالم.

ونجح سترومان في هزيمة دين أمروز في الأسبوع التالي بالإقصاء في مباراته التلفزيونية الأولى. وجاء انتصاره الأولى في العروض المدفوعة بعد أقل من شهر في عرض Night of Champions في 2015 عندما فازت عائلة وايت على رينز، أمبروز وكريس جيريكو بفضل نجاح سترومان في جعل جيريكو يفقد وعيه بحركة استسلام.

استمر نجاحه مع المجموعة حتى الرويال رامبل 2016 حيث قام بإلقاء خمسة رجال خارج الحلبة قبل أن ينجح بروك ليسنر في اقصائه. ولكن عاد الوحش السائر بين الرجال لمساعدة رفاقه في العائلة على اقصاء الوحش انتقاماً منه.

 

 

 

ظهوره الأخير مع الفريق كان في عرض باتل جراوند 2016، عندما نجح مع وايت وروين في هزيمة فريق نيوداي في مباراة فرق من ستة رجال.

انتقالات المصارعين في 2016 شهدت نقل سترومان الى الرو بينما ذهب وايت وروين الى سماك داون وبهذا تنتهي علاقته رسمياً مع المجموعة.

لم تكن هناك فقرة تتحدث عن انفصالهم أو قصة تُبنى على ما حدث. لقد صرح WWE أنه قد تم نقله الى الرو ثم تخطوا الأمر قبل أن يسأل أي شخص عن سبب فعل هذا.

 

 

 

واحد يتألق والثاني يتعثر

بعد تفكك عائلة وايت، حصل سترومان على دفعة من أكبر الدفعات في السنوات الأخيرة. لقد كان قوة لا يمكن ايقافها لمدة شهور طويلة وأطاح ببعض من أكبر النجوم في الرو.

لقد كان يقلب سيارات الإسعاف ويدمر السيارات الرياضية ويدمر أجزاء من الكواليس بشكل منتظم ومستمر أثناء ثوراته ضد نجوم مثل رومان رينز.

ولكن في نفس الوقت، كان وايت يعاني لاستعادة دفعته من جديد. تحالفه القصير مع مات هاردي كان به لحظات جيدة، ولقد نجح في الفوز بلقب WWE في عرض غرفة الاقصاء 2017، ولكنه خسره بعد أقل من شهرين لصالح راندي أورتن في ريسلمانيا 33.

 

 

 

 

 

 

لفترة طويلة، نجح التلميذ في التفوق على المعلم. كان يبدو أن سترومان في طريقه ليصبح النجم الأكبر في WWE بينما كان وايت بحاجة الى شيء يسحبه من تلك الهاوية.

حصل الوحش السائر بين الرجال على لقب القارات وألقاب فرق الرو، ولكن مع هذا لم يكن يتم الدفع به بالقوة التي شاهدناها عندما انطلق بمفرده في البداية.

لسوء الحظ، أعيقت مسيرة كل منهما بسبب الإصابة في فترات مختلفة، مما تسبب في فقدان سترومان جزء كبير من دفعته واختفاء وايت لما يقرب من عام كامل.

 

 

 

انبعاث ذا فيند وعودة الوحش

عاد وايت الى الشاشة في أبريل 2019 بمجموعة من المقاطع الغريبة. لقد قام بتحويل شخصيته بالكامل مع مجرد قائد طائفي شرير الى مقدم برامج أطفال يمتلك شخصية ثانية.

وبشكل فوري أصبح ذا فيند واحدة من أكثر الشخصيات تشويقاً في WWE. لقد كان يختلف عن أي شخص أخر بطريقة لم يكن يتوقعها أحد.

وكان أول تقاطع في طريقه مع سترومان يوم 23 سبتمبر. كان الوحش السائر بين الرجال يخوض مباراة مع سيث رولينز عندما انطفئت أضواء القاعة.

ظهر ذا فيند ولكن بدلاً من الهجوم على رولينز، الذي كان خصمه في ذلك الوقت، حول تركيزه الى تلميذه السابق وأسقطه أرضا بـ Mandible Claw.

 

 

 

 

 

 

لم يتم الحديث عن هذا الهجوم أبداً بعد تلك الليلة. لقد كان الأمر يتعلق بشكل أكبر بإعداد القصة بين رولينز ووايت أكثر من أي شيء أخر، لذا كان سترومان مجرد ضرر جانبي.

وصل كلا الرجلين الى سماك داون في 2020، ولكن حافظ WWE على الفصل بينهما حتى هذا الأسبوع عندما ظهر وايت في نهاية سماك داون ليعبث مع سترومان.

كالمعتاد، لم يظهر الوحش السائر بين الرجال أي علامة تدل على الخوف حتى أنه قد أثار غيظ وايت باستخدامه جملته المميزة.

 

 

 

واحد فقط يستطيع الفوز

سترومان منتعش بعد فوز على جولدبيرج للحصول على لقب اليونيفرسال في ريسلمانيا. من الصعب أن نتخيل أن WWE سينزع عنه اللقب بهذه السرعة، ولكن من الصعب أيضاً أن نتصور خسارة وايت بعد نجاحه في هزيمة أكبر خصومه في أكبر العروض السنوية.

هذا وضع غير مألوف، ولا يمكن توقع نتيجته بشكل حاسم. كلا الرجلين يتم الدفع به في الوقت الحالي، ولكن سيكون على WWE اختيار التضحية بأحدهما من أجل الأخر.

 

 

 

 

 

 

من المحتمل أن يخرج الاثنين من هذا الصراع في وضع أفضل مما دخلوه به. ولكن، أي قصة تدور حول اللقب لابد أن يكون فيها فائز وخاسر.

لنأمل أن يجد WWE طريقة ليجعل هذه الخسارة غير مؤلمة للشخص الذي سيخرج من هذا الصراع بدون اللقب.