حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

اريك بيشوف عن عودته الى WCW في عام 2000: “لم أقدم مجهود كبير. لم أكن مهتماً”

اريك بيشوف عن عودته الى WCW في عام 2000: “لم أقدم مجهود كبير. لم أكن مهتماً”

في برنامج 83 Weeks، قام اريك بيشوف بمراجعة حلقة 5 يونيو 2000 من عرض النيترو الخاص بـ WCW. وفيما يلي بعض من أهم ما جاء في البرنامج.
قال اريك بيشوف “أحد الأمور التي أشعر بالخزي منها بحق في مسيرتي هو أنني سمحت لنفسي بالمشاركة في شيء لم يكن سوى استغلال تجاري لي، أعني، عندما عدت الى WCW بعدما قاموا بتسريحي في سبتمبر 1999 وتلقيت اتصال بعد شهرين يقولون لقد فشلنا مع فينس روسو، هل تمانع العودة؟ ما الذي يتطلبه الأمر؟ لقد عدت بصفقة رائعة. بعد وقت قصير من عودتي، كانت الأسابيع الأولى جيدة. كانت نواياي وحوافزي جيدة.

 

 

 

لقد عدت لأنني اعتقدت انني أستطيع التوصل الى طريقة للعمل مع فينس روسو لتغيير الأمور حتى يكون هناك أساس ابداعي أفضل في WCW. بعد العمل معه لأسابيع كثيرة، أدركت أن هذا لن يحدث. بدلاً من اخبار براد سيجل أن هذا لن ينجح ولن يحدث، استمررت في الظهور. لم أقدم مجهود كبير. لم أكن مهتماً بما يجري. كنت أوفي بجانبي من الالتزام فقط … لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لقول هذا ولكنني أخذت المال.”

 

 

 

قال بيشوف أن شخصيات مثل ميس هانكوك و Huge G Rection كانت من أفكار فينس روسو. كان بيشوف يعتقد أن هذه الأفكار غبية وتمثل عقلية فتى عمره 14 عاماً. وقال أن مجموعات مثل Filthy Animals كانت كلها شخصيات ظلامية. قال أنه لم يكن هناك شيء نظيف أو سهل لإكمال هذا العمل. كل شخص كان مغطى بشخصية قذرة عليه.

 

 

 

لم يكن بيشوف من محبي مصارعة الهارد كور. قال أن تيري فانك كان يشكل ازعاج لـ داستي رودز لأنهما متشابهان وكانت هناك اشاعات أن فانك سيسيطر على القرارات بدلاً من داستي.
قال بيشوف أنه برغم أن كيمبرلي من أصدقائه، الا أنه يعترف أنه لم تكن جيدة في جميع المقابلات وكانت غير مؤهلة لذلك الدور.